أخبار

تشيلسي يتخذ قراراً صارماً بحق كورتوا بعد غيابه عن تحضيرات الموسم الجديد

كشفت مصادر صحفية إنجليزية اليوم الثلاثاء الموافق لليوم السادس من شهر أغسطس الحالي أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي برئاسة الروسي رومان أبراموفيتش قد اتخذت قراراً صارماً للغاية، وذلك بحق النجم البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق اللندني بسبب غيابه عن تحضيرات فريقه قبل موعد انطلاقة الموسم الجديد 2018 / 2019 م.

حيث أشارت المصادر إلى أن إدارة نادي تشيلسي قررت توقيع عقوبة مالية وصلت قيمتها إلى مبلغ 200 ألف جنيه إسترليني على حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا، وذلك بعد غيابه لليوم الثاني على التوالي عن تدريبات فريقه الجماعية في العاصمة الإنجليزية لندن.

كما أضافت المصادر أيضاً أن إدارة نادي تشيلسي قررت أيضاً فتح تحقيقاً تأديبياً مع النجم البلجيكي تيبو كورتوا فور وصوله إلى العاصمة الإنجليزية، علماً بأن النجم البلجيكي تيبو كورتوا لا يزال متواجداً في موطنه بلجيكا حتى هذه اللحظة رفقة عائلته، وذلك على الرغم من أن العطلة الصيفية الممنوحة له قد انتهى وقتها مثله مثل بقية اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في مونديال روسيا الماضي.

وقد أكدت المصادر أيضاً أن النجم البلجيكي تيبو كورتوا يعتمد في الصيف الحالي على سياسة التمرد على ناديه تشيلسي، وذلك بسبب رغبته الكبيرة في الرحيل عن صفوف قلعة ستامفورد بريدج خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، علماً بأن النجم البلجيكي تيبو كورتوا سبق وأن أخطر الإيطالي ماوريزيو ساري مدرب فريق تشيلسي بقراره في الآونة الأخيرة.

وبكل تأكيد تأتي رغبة النجم البلجيكي تيبو كورتوا في الرحيل عن صفوف قلعة ستامفورد بريدج في الميركاتو الصيفي الحالي، في ظل العرض المغري للغاية المقدم له من جانب نادي ريال مدريد الإسباني الذي سبق وأن حاول التعاقد معه في أكثر من مناسبة سابقة في السنوات القليلة الماضية.

ولا شك أن رحيل النجم البلجيكي تيبو كورتوا عن صفوف نادي تشيلسي في الصيف الحالي، سوف يكون بمثابة ضربة موجعة للغاية بالنسبة إلى الفريق اللندني قبل أيام قليلة فقط من موعد انطلاقة الموسم الجديد، وخاصة في ظل عدم توفر البديل المناسب من أجل تعويض رحيل النجم البلجيكي تيبو كورتوا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى