أخبار

تشيلسي يحسم الجدل بخصوص إمكانية رحيل نجمه إلى برشلونة

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الإثنين الموافق لليوم الثالث والعشرين من شهر يوليو الحالي أن نادي تشيلسي الإنجليزي قد حسم الجدل بشكل نهائي، وذلك بخصوص إمكانية رحيل نجمه البرازيلي ويليان خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية تجاه نادي برشلونة الإسباني.

حيث أشارت شبكة “سكاي سبورت” الإنجليزية اليوم الإثنين إلى أن إدارة نادي تشيلسي برئاسة الروسي رومان أبراموفيتش قد رفضت نهائياً كل العروض التي تقدم بها نادي برشلونة في الأسابيع القليلة الماضية، وذلك من أجل التعاقد مع النجم البرازيلي ويليان في الميركاتو الصيفي الحالي.

كما أضافت شبكة “سكاي سبورت” أيضاً أن إدارة نادي تشيلسي متمسكة بشدة بالنجم البرازيلي ويليان، وذلك على الرغم من آخر عرض قدمه نادي برشلونة قد وصلت قيمته إلى مبلغ 65 مليون جنيه إسترليني، إلا أن إدارة نادي تشيلسي قد رفضت بكل بساطة ذلك العرض المغري من طرف نادي برشلونة.

وقد أكدت شبكة “سكاي سبورت” أيضاً أن السبب الرئيسي وراء رفض إدارة نادي تشيلسي ذلك العرض المغري للغاية، هو الإيطالي ماوريزيو ساري مدرب فريق تشيلسي الجديد في المقام الأول، والذي يرغب بدوره في المنافسة بكل قوة على مختلف الألقاب في الموسم القادم وخاصة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الرغم من أن فريق تشيلسي لن يتمكن من المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، إلا أن المدرب الإيطالي ماوريزيو ساري يبدو أنه قد نجح في إقناع النجم البرازيلي ويليان في البقاء رفقة النادي اللندني في السنوات القادمة.

ولعل أكبر دليل على ذلك في الوقت الراهن، أن النجم البرازيلي ويليان لم يتحدث على الإطلاق مع أي وسيلة إعلامية في مختلف أنحاء العالم مطالباً بالسماح له بالرحيل مثلما يفعل معظم لاعبي العالم، أو حتى لم يُبدي النجم البرازيلي ويليان اعتراضه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

وهو الأمر الذي يؤكد بدوره أن النجم البرازيلي ويليان يستمتع في الوقت الحالي بعطلته الصيفية دون التفكير في أي شئ على الإطلاق، على أن ينضم إلى تدريبات فريقه تشيلسي في مطلع شهر أغسطس القادم قبل انطلاقة الموسم الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى