أخبار

تشيلسي يقترب من التعاقد رسمياً مع نجم مونديال روسيا الماضي

ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم الأحد الموافق لليوم الثاني والعشرين من شهر يوليو الحالي أن نادي تشيلسي الإنجليزي بات على مشارف التعاقد بشكل رسمي مع أحد نجوم مونديال روسيا الماضي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية في إطار سعي إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق اللندني قبل انطلاقة الموسم المقبل.

حيث أشارت التقارير إلى أن إدارة نادي تشيلسي قد اقتربت من التعاقد بشكل رسمي مع صانع الألعاب الروسي ألكسندر جولوفين نجم نادي سيسكا موسكو الروسي والمنتخب الروسي، وذلك بعد تألقه بشكل ملفت للغاية رفقة منتخب بلاده روسيا في مونديال روسيا الماضي انطلاقاً من اليوم الرابع عشر من شهر يونيو الماضي وحتى اليوم الخامس عشر من شهر يوليو الحالي.

كما أضافت التقارير أيضاً أن إصرار نادي تشيلسي على التعاقد مع النجم الروسي ألكسندر جولوفين في الميركاتو الصيفي الحالي، يأتي بناءً على رغبة كبيرة للغاية من طرف الإيطالي ماوريزيو ساري مدرب فريق تشيلسي الجديد.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن حسم الصفقة لن يكون أمراً سهلاً على الإطلاق بالنسبة إلى فريق تشيلسي، وخاصة في ظل رغبة كلاً من نادي يوفنتوس الإيطالي إضافة إلى نادي موناكو الفرنسي في الظفر أيضاً بخدمات النجم الروسي المتألق.

ويبقى العائق الرئيسي أمام نادي تشيلسي حتى هذه اللحظة من أجل حسم الصفقة بنجاح، هو المقابل المادي مع العلم بأن إدارة نادي تشيلسي قدمت عرضاً إلى إدارة نادي سيسكا موسكو وصلت قيمته إلى مبلغ 22 مليون يورو، إلا أن إدارة نادي سيسكا موسكو رفضت ذلك العرض بشكل قاطع وطالبت بالحصول على مبلغ أكبر من أجل التخلي عن اللاعب في الصيف الحالي.

ولم يقم نادي تشيلسي حتى هذه اللحظة بإتمام التعاقد مع أي صفقة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، باستثناء التعاقد مع متوسط الميدان الإيطالي جورجينيو قادماً من صفوف نادي نابولي الإيطالي، علماً بأن جماهير نادي تشيلسي تنتظر بدورها العديد من الأسماء اللامعة في الصيف الحالي قبل انطلاقة الموسم الجديد، وذلك حتى يتمكن الفريق اللندني من المنافسة بكل قوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى