أخبار

تشيلسي يُبدي رغبته جدياً في التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأحد الموافق لليوم العشرين من شهر مايو الحالي أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي برئاسة الروسي رومان أبراموفيتش قد أبدت رغبتها جدياً في التعاقد مع نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

حيث أشارت التقارير إلى أن إدارة نادي تشيلسي ترغب في التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوني مارسيال جناح نادي مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك في إطار سعي إدارة النادي اللندني لتدعيم صفوف فريق تشيلسي قبل انطلاقة الموسم القادم بأفضل العناصر الممكنة.

كما أضافت التقارير أيضاً أن إدارة نادي تشيلسي تُحاول أن تستغل العلاقة المتوترة للغاية بين النجم الفرنسي أنطوني مارسيال وبين البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد، وذلك بسبب إجلاس النجم الفرنسي على مقاعد البدلاء بشكل دائم على مدار الموسم الحالي بأكمله باستثناء بعض المباريات.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن النجم الفرنسي أنطوني مارسيال بات يرغب في الرحيل عن قلعة أولد ترافورد في الميركاتو الصيفي بأي وسيلة ممكنة، وخاصة بعدما تم استبعاده بشكل نهائي عن قائمة منتخب بلاده فرنسا التي سوف تُشارك في مونديال روسيا المقبل، علماً بأن ذلك الأمر هو الأمر الوحيد الذي كان سوف يشفع لبقائه داخل جدران قلعة أولد ترافورد.

وعلى الرغم من عدم إمكانية استمرار المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي مع فريق تشيلسي في الموسم المقبل، إلا أن إدارة نادي تشيلسي تسعى إلى الدخول في مفاوضات جادة في الفترة القليلة القادمة مع النجم الفرنسي أنطوني مارسيال، وذلك من أجل إقناعه بضرورة الانتقال إلى قلعة ستامفورد بريدج قبل مطلع الموسم القادم.

ولم ينجح فريق تشيلسي في تقديم أي شئ لجماهيره في الموسم الحالي سوى لقب واحد فقط لا غير، وهو لقب كأس الاتحاد الإنجليزي الذي فاز به على حساب غريمه فريق مانشستر يونايتد، أما الكارثة الأكبر فكانت عدم تمكن فريق تشيلسي من إنهاء الدوري الإنجليزي الممتاز ضمن الأربعة الكبار، وبالتالي لن يكون فريق تشيلسي متواجداً في الموسم المقبل في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى