أخبار

تشيلسي يُغلق الباب نهائياً في وجه الطامعين في خدمات إيدين هازارد

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الثلاثاء الموافق 9 أكتوبر 2018 أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي قد أغلقت الباب بشكل نهائي في وجه الطامعين، وذلك من أجل التعاقد مع النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب نادي تشيلسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

حيث أشارت شبكة قنوات “سكاي سبورتس” الإنجليزية اليوم الثلاثاء إلى أن إدارة نادي تشيلسي برئاسة الروسي رومان أبراموفيتش قد عقدت جلسة مع وكيل أعمال النجم البلجيكي إيدين هازارد، وذلك من أجل محاولة إقناعه بضرورة تمديد العقد بين الطرفين لعدة سنوات قادمة.

كما أضافت شبكة قنوات “سكاي سبورتس” أيضاً أن إدارة نادي تشيلسي برئاسة الروسي رومان أبراموفيتش قد عرضت على وكيل أعمال النجم البلجيكي إيدين هازارد عقداً جديداً مع العديد من التحسينات عليه، وذلك حتى يتم ضمان بقاء النجم البلجيكي إيدين هازارد داخل جدران قلعة ستامفورد بريدج.

وقد أكدت شبكة قنوات “سكاي سبورتس” أيضاً أن تحرك إدارة نادي تشيلسي برئاسة الروسي رومان أبراموفيتش بشكل سريع للغاية تجاه عملية تجديد العقد، قد جاء بسبب التصريحات المثيرة للجدل التي قالها النجم البلجيكي إيدين هازارد في الساعات القليلة الماضية، والتي تحدث فيها عن رغبته في اللعب لصالح نادي ريال مدريد الإسباني في الفترة القادمة من مسيرته الرياضية.

وهو الأمر الذي جعل عامل القلق يُسيطر بشكل كبير للغاية على إدارة نادي تشيلسي، وخاصة وأن العديد من الأنباء في مختلف وسائل الإعلام العالمية باتت تتحدث بقوة في الآونة الأخيرة عن اقتراب نادي ريال مدريد من التعاقد مع نجم كبير عالمي في الميركاتو الشتوي القادم.

ولا شك أن كل المؤشرات تتجه نحو النجم البلجيكي إيدين هازارد، وخاصة وأن إدارة نادي ريال مدريد برئاسة الإسباني فلورنتينو بيريز ترغب في تعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بأي وسيلة ممكنة، علماً بأن رحيل النجم كريستيانو رونالدو عن صفوف النادي الملكي كان له تأثيراً سلبياً للغاية على نتائج الفريق الملكي في الموسم الحالي وخاصة في المباريات الكبيرة.

وبكل تأكيد سوف تُساهم نتائج فريق ريال مدريد في الدور الأول من عمر الموسم الحالي، في حسم الجدل بخصوص إمكانية التعاقد مع نجم كبير مثل البلجيكي إيدين هازارد في مطلع العام القادم من عدمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى