أخبار

تعرف على ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا بعد نهاية مباريات الجولة الأولى

شهدت الأيام القليلة الماضية إقامة جميع مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا 2018 / 2019 م، وفي هذا المقال سوف نستعرض لكم كافة نتائج الجولة الأولى من عمر البطولة، وإضافة إلى ذلك أيضاً سوف نستعرض لكم جدول ترتيب كل مجموعة من المجموعات الثمانية في البطولة.

وفي نتائج الجولة الأولى نجح فريق برشلونة الإسباني في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه فريق أيندهوفن الهولندي بأربعة أهداف مقابل لا شئ، فيما نجح فريق إنتر الإيطالي في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي مباراة أخرى نجح فريق بوروسيا دورتموند الألماني في تحقيق الانتصار خارج أرضه على حساب مضيفه فريق كلوب بروج البلجيكي بهدف وحيد مقابل لا شئ، بينما نجح فريق أتلتيكو مدريد الإسباني في تحقيق الانتصار خارج أرضه على حساب مضيفه فريق موناكو الفرنسي بهدفين مقابل هدف واحد.

كما نجح فريق ليفربول الإنجليزي في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما سقط فريق نابولي الإيطالي في فخ التعادل السلبي بدون أهداف خارج أرضه أمام مضيفه فريق النجم الأحمر الصربي.

وفي مباراة أخرى نجح فريق غلطة سراي التركي في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه فريق لوكوموتيف موسكو الروسي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، بينما تعادل فريق شالكه الألماني إيجابياً بهدف لمثله أمام ضيفه فريق بورتو البرتغالي.

كما نجح فريق أياكس أمستردام الهولندي في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه فريق أيك أثينا اليوناني بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، فيما تعادل فريق شاختار الأوكراني إيجابياً بهدفين لمثلهما أمام ضيفه فريق هوفنهايم الألماني.

وفي مباراة أخرى نجح فريق بايرن ميونخ الألماني في تحقيق الانتصار خارج أرضه على حساب مضيفه فريق بنفيكا البرتغالي بهدفين مقابل لا شيء، بينما تعرض فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى الخسارة على أرضه على يد ضيفه فريق أولمبيك ليون الفرنسي بهدفين مقابل هدف واحد.

كما نجح فريق ريال مدريد الإسباني في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه فريق روما الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، فيما تعادل فريق سيسكا موسكو الروسي إيجابياً بهدفين لمثلهما أمام ضيفه فريق فيكتوريا بلزن التشيكي.

وفي مباراة أخرى نجح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في تحقيق الانتصار خارج أرضه على حساب مضيفه فريق يونج بويز السويسري، بينما نجح فريق يوفنتوس الإيطالي في تحقيق الانتصار خارج أرضه على حساب مضيفه فريق فالنسيا الإسباني بهدفين مقابل لا شئ.

وإليكم الآن جدول ترتيب كل مجموعة من المجموعة الأولى وحتى المجموعة الثامنة بعد نهاية مباريات الجولة الأولى:

  • المجموعة الأولى: المركز الأول، فريق أتلتيكو مدريد، يمتلك في رصيده 3 نقاط / المركز الثاني، فريق بوروسيا دورتموند، يمتلك في رصيده 3 نقاط / المركز الثالث، فريق موناكو، لا يمتلك في رصيده أي نقطة على الإطلاق / المركز الرابع، فريق كلوب بروج، لا يمتلك في رصيده أي نقطة على الإطلاق.
  • المجموعة الثانية: المركز الأول، فريق برشلونة، يمتلك في رصيده 3 نقاط / المركز الثاني، فريق إنتر، يمتلك في رصيده 3 نقاط / المركز الثالث، فريق توتنهام هوتسبير، لا يمتلك في رصيده أي نقطة على الإطلاق / المركز الرابع، فريق أيندهوفن، لا يمتلك في رصيده أي نقطة على الإطلاق.
  • المجموعة الثالثة: المركز الأول، فريق ليفربول، يمتلك في رصيده 3 نقاط / المركز الثاني، فريق نابولي، يمتلك في رصيده نقطة واحدة فقط لا غير / المركز الثالث، فريق النجم الأحمر، يمتلك في رصيده نقطة واحدة فقط لا غير / المركز الرابع، فريق باريس سان جيرمان، لا يمتلك في رصيده أي نقطة على الإطلاق.
  • المجموعة الرابعة: المركز الأول، فريق غلطة سراي، يمتلك في رصيده 3 نقاط / المركز الثاني، فريق بورتو، يملك في رصيده نقطة واحدة فقط لا غير / المركز الثالث، فريق شالكه، يمتلك في رصيده نقطة واحدة فقط لا غير / المركز الرابع، فريق لوكوموتيف موسكو، لا يمتلك في رصيده أي نقطة على الإطلاق.
  • المجموعة الخامسة: المركز الأول، أياكس أمستردام، يمتلك في رصيده 3 نقاط / المركز الثاني، فريق بايرن ميونخ، يملك في رصيده 3 نقاط / المركز الثالث، فريق بنفيكا، لا يمتلك في رصيده أي نقطة على الإطلاق / المركز الرابع، فريق أيك أثينا، لا يمتلك في رصيده أي نقطة على الإطلاق.
  • المجموعة السادسة: المركز الأول، فريق أولمبيك ليون، يملك في رصيده 3 نقاط / المركز الثاني، فريق هوفنهايم، يمتلك في رصيده نقطة واحدة فقط لا غير / المركز الثالث، فريق شاختار، يمتلك في رصيده نقطة واحدة فقط لا غير / المركز الرابع، فريق مانشستر سيتي، لا يمتلك في رصيده أي نقطة على الإطلاق.
  • المجموعة السابعة: المركز الأول، فريق ريال مدريد، يمتلك في رصيده 3 نقاط / المركز الثاني، فريق سيسكا موسكو، يمتلك في رصيده نقطة واحدة فقط لا غير / المركز الثالث، فريق فيكتوريا بلزن، يمتلك في رصيده نقطة واحدة فقط لا غير / المركز الرابع، فريق روما، لا يمتلك في رصيده أي نقطة على الإطلاق.
  • المجموعة الثامنة: المركز الأول، فريق مانشستر يونايتد، يمتلك في رصيده 3 نقاط / المركز الثاني، فريق يوفنتوس، يمتلك في رصيده 3 نقاط / المركز الثالث، فريق فالنسيا، لا يمتلك في رصيده أي نقطة على الإطلاق / المركز الرابع، فريق يونج بويز، لا يمتلك في رصيده أي نقطة على الإطلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى