أخبار

تعرف على ترتيب مجموعات دوري الأمم الأوروبية بعد نهاية مباريات الجولة الثالثة

شهدت الأيام القليلة الماضية إقامة جميع مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة دوري الأمم الأوروبية 2018 / 2019 م، وفي هذا المقال سوف نستعرض لكم أبرز نتائج الجولة الثالثة من عمر البطولة، وإضافة إلى ذلك سوف نستعرض لكم جدول ترتيب أبرز مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وفي أبرز نتائج الجولة الثالثة نجح منتخب هولندا في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه منتخب ألمانيا بثلاثة أهداف دون مقابل، فيما نجح منتخب بلجيكا في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه منتخب سويسرا بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي مباراة أخرى تعادل منتخب كرواتيا سلبياً بدون أهداف أمام ضيفه منتخب إنجلترا، بينما نجح منتخب البرتغال في تحقيق الانتصار خارج أرضه على حساب مضيفه منتخب بولندا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

كما نجح منتخب النمسا في تحقيق الانتصار على حساب ضيفه منتخب إيرلندا الشمالية بهدف وحيد دون مقابل، فيما تعادل منتخب روسيا سلبياً بدون أهداف أمام ضيفه منتخب السويد، وفي مباراة أخرى نجح منتخب جمهورية التشيك في تحقيق الانتصار خارج أرضه على حساب مضيفه منتخب سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف واحد، فيما تعادل منتخب جمهورية إيرلندا سلبياً بدون أهداف أمام ضيفه منتخب الدنمارك.

وإليكم الآن ترتيب أبرز مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية بعد نهاية مباريات الجولة الثالثة:

  • المجموعة الأولى: المركز الأول، منتخب فرنسا، يمتلك في رصيده 4 نقاط / المركز الثاني، منتخب هولندا، يمتلك في رصيده 3 نقاط / المركز الثالث، منتخب ألمانيا، يمتلك في رصيده نقطة واحدة فقط لا غير.
  • المجموعة الثانية: المركز الأول، منتخب بلجيكا، يمتلك في رصيده 6 نقاط / المركز الثاني، منتخب سويسرا، يمتلك في رصيده 3 نقاط / المركز الثالث، منتخب أيسلندا، لا يمتلك في رصيده أي نقطة على الإطلاق.
  • المجموعة الثالثة: المركز الأول، منتخب البرتغال، يمتلك في رصيده 6 نقاط / المركز الثاني، منتخب إيطاليا، يمتلك في رصيده نقطة واحدة فقط لا غير / المركز الثالث، منتخب بولندا، يمتلك في رصيده نقطة واحدة فقط لا غير.
  • المجموعة الرابعة: المركز الأول، منتخب إسبانيا، يمتلك في رصيده 6 نقاط / المركز الثاني، منتخب إنجلترا، يمتلك في رصيده نقطة واحدة فقط لا غير / المركز الثالث، منتخب كرواتيا، يمتلك في رصيده نقطة واحدة فقط لا غير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى