أخبار

تعرف على ردة فعل النجم كيليان مبابي بعد الفوز بلقب كأس العالم

قام النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب الفرنسي بالتعليق في مساء اليوم الأحد الموافق لليوم الخامس عشر من شهر يوليو الحالي على فوز منتخب بلاده بلقب كأس العالم، وذلك بعد الانتصار على حساب نظيره منتخب كرواتيا في المباراة التي جمعت بين الطرفين في مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو.

فمن خلال تصريحات صحفية له اليوم عقب نهاية المباراة، أعرب النجم الفرنسي كيليان مبابي عن سعادته البالغة بفوز منتخب بلاده فرنسا بلقب كأس العالم، وخاصة وأن لقب كأس العالم غاب عن خزينة منتخب فرنسا منذ عام 1998 حينما فاز منتخب فرنسا باللقب الوحيد في تاريخه.

وفي إطار تصريحاته أيضاً حرص النجم الفرنسي كيليان مبابي على أن يُهدي لقب كأس العالم إلى كافة أطياف الشعب الفرنسي بأكمله حتى ينسى كل مشاكله في الحياة العادية، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن وقت الاحتفال قد حان سواء مع الشعب الفرنسي أو خاصة مع العائلة والأصدقاء.

كما أشار أيضاً النجم كيليان مبابي في تصريحاته إلى أنه كان يطمح دائماً إلى الفوز بلقب كأس العالم منذ أن كان طفلاً صغيراً، مؤكداً في الوقت ذاته أن ذلك التتويج يُعتبر أمراً جيداً للغاية بالنسبة له نظراً إلى كونه لا يزال في بداية مسيرته الرياضية حيث يبلغ من العمر تسعة عشر عاماً فقط.

وفي ختام تصريحاته شدد النجم كيليان مبابي على أن كل لاعبي منتخب فرنسا فخورين للغاية بإهداء لقب كأس العالم إلى كافة أطياف الشعب الفرنسي بالكامل، مشيراً في الوقت إلى أن السعادة هي الشعور السائد الآن بين كل لاعبي منتخب فرنسا بعد ذلك الإنجاز التاريخي.

وتأتي هذه التصريحات من طرف النجم الفرنسي كيليان مبابي بعد فوز منتخب بلاده فرنسا على نظيره منتخب كرواتيا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، علماً بأن ذلك اللقب يُعتبر هو اللقب الثاني في تاريخ كرة القدم الفرنسية على مستوى بطولات كأس العالم على مر التاريخ بأكمله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى