أخبار

تعرف على رد فعل جوارديولا بعد فوزه فريقه على أرسنال في البريمرليغ

قام الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الانجليزي بالتعليق في مساء اليوم الأحد الموافق لليوم الثاني عشر من شهر أغسطس الحالي على الفوز الذي حققه فريقه، والذي جاء على حساب مضيفه فريق أرسنال بثنائية نظيفة ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2018 / 2019 م.

فمن خلال تصريحات له عقب نهاية المباراة وتحديداً في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا أنه سعيد للغاية بالفوز الذي حققه فريقه على حساب نظيره فريق أرسنال، وخاصة وأن المباراة تُعتبر هي الأولى في الموسم الحالي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار المدرب الإسباني بيب جوارديولا إلى أن فريقه لم يكن مستعداً بالشكل الأمثل من أجل خوض مباراة كبيرة من ذلك الحجم أمام فريق أرسنال في بداية الموسم، إلا أن الرغبة الكبيرة كانت وراء فوز فريق مانشستر سيتي في نهاية المطاف وخاصة في ظل الانسجام الكبير المتواجد بين اللاعبين في آخر موسمين.

كما شدد المدرب الإسباني بيب جوارديولا أيضاً في تصريحاته على أن كل المباريات التي يخوضها أمام فريق أرسنال دائماً ما تكون معقدة، مؤكداً في الوقت ذاته أن جميع لاعبي فريق مانشستر سيتي لا يزال جائعين بشدة من أجل حصد المزيد من الانتصارات إضافة إلى التتويج بالمزيد من الألقاب.

وفي ختام تصريحاته أشار المدرب  الإسباني بيب جوارديولا إلى أن فريقه سوف يتحسن بشكل أكبر في الأسابيع القادمة، وخاصة في ظل الالتزام الكبير من طرف جميع اللاعبين مما يجعل مستوى الفريق مرتفع بشكل دائم على مدار الموسم بأكمله.

وتأتي هذه التصريحات من طرف المدرب الإسباني بيب جوارديولا تعقيباً على الفوز الذي حققه فريقه على حساب مضيفه فريق أرسنال بهدفين مقابل لا شئ، علماً بأن هذه المباراة جاءت في إطار الجولة الأولى ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2018 / 2019 م.

وقبل هذه المباراة كان فريق مانشستر سيتي قد بدأ موسمه بشكل رسمي، وذلك من خلال التتويج بلقب الدرع الخيرية الإنجليزية بعد الفوز على حساب نظيره فريق تشيلسي بثنائية نظيفة أيضاً على أرضية ملعب ويمبلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى