أخبار

تعرف على رد فعل جوزيه مورينيو بعد فوزه الأول في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي

قام البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد الانجليزي بالتعليق في مساء يوم أمس الجمعة الموافق لليوم العاشر من شهر أغسطس الحالي على انتصار فريقه الأول، والذي جاء على حساب ضيفه فريق ليستر سيتي ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2018 / 2019 م.

فمن خلال تصريحات صحفية له عقب نهاية المباراة، أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أن فريقه قدم أدائاً جيداً للغاية في هذه المباراة، وخاصة لآنها أول مباراة للفريق في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى أنه كان يحتاج إلى إجراء 6 تغييرات في المباراة وليس ل3 تغييرات فقط لا غير، وخاصة في ظل عدم الجاهزية البدنية لمعظم لاعبي فريق مانشستر يونايتد.

كما شدد أيضاً المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في تصريحاته على أن فريق ليستر سيتي كان خصماً عنيداً للغاية وقوياً في معظم دقائق المباراة، مؤكداً في الوقت ذاته أن فريقه نجح في تقديم أداء جماعي جيد للغاية في الشوط الثاني تحديداً من عمر المباراة وخاصة بسبب انخفاض المستوى البدني.

وفي ختام تصريحاته أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أن الموسم الحالي سوف يكون في غاية الصعوبة على جميع كبار الدوري الإنجليزي الممتاز وليس فقط على فريق مانشستر يونايتد، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه لن يتحدث مرة أخرى عن سوق الانتقالات الصيفية الحالية في ظل عدم نجاح إدارة نادي مانشستر يونايتد في التعاقد مع أي صفقات جديدة قبل انطلاقة الموسم.

وتأتي هذه التصريحات من طرف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بعد الانتصار الذي حققه فريقه على حساب ضيفه فريق ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر.

وتُعتبر هذه المباراة هي الأولى في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، علماً بأن بقية مباريات الجولة الأولى من عمر المسابقة سوف تُقام جميعها على مدار اليوم السبت الموافق لليوم الحادي عشر من عمر الشهر الحالي إضافة إلى يوم غداً الأحد في موسم منتظر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى