أخبار

تعرف على رد فعل نجوم ريال مدريد بعد الفوز العريض على جيرونا

قام بعض نجوم نادي ريال مدريد الإسباني بالتعليق في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الأحد الموافق 26 أغسطس 2018 على الفوز العريض، والذي نجح في تحقيقه الفريق الملكي خارج أرضه على حساب مضيفه فريق جيرونا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد  ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني 2018 / 2019 م.

والبداية مع النجم الويلزي جاريث بيل المتألق بشكل لافت منذ مطلع الموسم الحالي، فمن خلال تصريحات صحفية له عقب نهاية المباراة مباشرة، أكد النجم الويلزي جاريث بيل أنه مستعد لقيادة فريق ريال مدريد من أجل التتويج بالألقاب في المواسم القادمة.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار النجم الويلزي جاريث بيل إلى أن نجاح فريقه ريال مدريد في تحقيق الانتصار في أول مباراتين له في بطولة الدوري الإسباني في مطلع الموسم الحالي يُعتبر أمراً في غاية الأهمية في ظل رغبة النادي الملكي في المنافسة بقوة على لقب الليغا الإسبانية.

كما شدد أيضاً النجم الويلزي جاريث بيل في تصريحاته على أنه يرغب في تنفيذ ركلات الجزاء التي يحصل عليها فريقه ريال مدريد، مؤكداً في الوقت ذاته أن الإسباني جولين لوبيتيجي مدرب الفريق الملكي هو من يختار المنفذ لركلات الجزاء وبالتالي فإنه يحترم قراره في نهاية المطاف.

وعلى هامش ردود الأفعال أيضاً عقب نهاية المباراة مباشرة، أكد النجم البرازيلي مارسيلو أن فريقه ريال مدريد يسير على الطريق الصحيح بعد نجاحه في تحقيق الانتصار في المباراة الثانية على التوالي، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن مستوى فريقه سوف يتحسن مباراة تلو الأخرى في الفترة القادمة.

وفي إطار تصريحاته أيضاً شدد النجم البرازيلي مارسيلو على أن فريقه يفتقد كثيراً الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو نظراً لكونه أفضل لاعب في العالم، ولكنه أشار في الوقت ذاته إلى أن فريقه يمتلك ثنائي مميز للغاية وهما كلاً من النجم الفرنسي كريم بنزيمة إضافة إلى النجم الويلزي جاريث بيل.

وفي ختام تصريحاته أكد النجم البرازيلي مارسيلو أنه قد تفاجئ كثيراً من تغييره في الشوط الثاني من عمر المباراة، وخاصة وأنه كان يشعر بأنه بالجاهزية الكاملة من أجل خوض كامل دقائق المباراة حتى نهايتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى