أخبار

تعرف على قائمة الزمالك في مباراته القادمة أمام بتروجيت

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحضيراته اليوم الأحد بقيادة مديره الفني الكابتن إيهاب جلال، من أجل مباراته القادمة أمام مضيفه فريق بتروجيت مساء يوم الإثنين المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018.

وكان فريق الزمالك قد نجح في تحقيق نتائج مثالية للغاية في الآونة الأخيرة تحت قيادة مديره الفني الكابتن إيهاب جلال، وذلك من خلال تحقيق الانتصار في ثلاثة مباريات على التوالي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، مما جعل الثقة تعود من جديد بشكل قوي للغاية سواء إلى فريق الزمالك أو حتى إلى كامل جماهير القلعة البيضاء.

ومن جانبه، قام الكابتن إيهاب جلال بتحديد قائمة فريق الزمالك التي سوف تكون متواجدة في المباراة القادمة أمام فريق بتروجيت، علماً بأن هذه القائمة قد شهدت غياب كلاً من المهاجم باسم مرسي إضافة إلى متوسط الميدان محمود عبد العاطي وأيضاً المهاجم نانا بوكو مع العلم أن ذلك قد جاء بسبب الإصابة.

وتكونت قائمة فريق الزمالك على النحو التالي: أحمد الشناوي / عمر صلاح / محمود علاء / محمد عبد الغني / حازم إمام / حمدي النقاز / طارق حامد / محمد أشرف / محمود عبد العزيز / أحمد داوودا / أيمن حفني / محمد عنتر / يوسف أوباما / عماد فتحي / أحمد مدبولي / عبد الله جمعة / معروف يوسف / كاسونجو كابونجو.

وسوف تُقام المباراة المقبلة بين فريق الزمالك وبين مضيفه فريق بتروجيت على أرضية ملعب السويس الجديد في محافظة السويس، علماً بأن هذه المباراة سوف تأتي ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي يحتل فيها فريق الزمالك في الوقت الحالي المركز الثالث في جدول الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى