أخبار

تعرف على قائمة برشلونة في معسكره الصيفي في الولايات المتحدة الأمريكية

شهد اليوم الإثنين الموافق لليوم الثالث والعشرين من شهر يوليو الحالي قيام الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة الإسباني بالكشف عن قائمة فريقه، والتي سوف تكون حاضرة على أرض دولة الولايات المتحدة الأمريكية في الأيام القادمة من أجل خوض غمار المعسكر الصيفي للفريق الكتالوني تحضيراً لانطلاقة الموسم الجديد 2018 / 2019 م.

وقد جاءت قائمة فريق برشلونة في معسكره الصيفي على أرض دولة الولايات المتحدة الأمريكية على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: تير شتيغن / ياسبر سيليسن / خواكين.
  • خط الدفاع: نيلسون سيميدو / لوكاس دين / سيرجي روبيرتو / أليكس فيدال / كليمنت / مارلون / سيرجي / مارك / أوسكار / ميرندا / خورخي / خوان.
  • خط الوسط: دينيس سواريز / أندري غوميش / آرثر / رافينيا ألكانتارا / سيرجي / رامون / كولادو / ريكارد.
  • خط الهجوم: باكو ألكاسير / منير الحدادي / رويز / كارليس / بالو.

وغاب عن قائمة الفريق الكتالوني في معسكره الصيفي بدولة الولايات المتحدة الأمريكية أسماء لامعة للغاية، والتي تمثلت في كلاً من البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي إضافة إلى المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، وأيضاً النجم الفرنسي الشاب عثماني ديمبيلي والمدافع الفرنسي صامويل أومتيتي وأخيراً النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو.

ومن المقرر أن يخوض فريق برشلونة ثلاثة مباريات ودية ضمن معسكره الصيفي بدولة الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يواجه فريق برشلونة في المباراة الأولى نظيره فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق برشلونة نظيره فريق روما الإيطالي، أما المباراة الثالثة والأخيرة بالنسبة إلى فريق برشلونة في معسكره الصيفي، سوف تجمع بينه وبين نظيره فريق ميلان الإيطالي.

ويبدأ موسم فريق برشلونة بشكل رسمي في منتصف شهر أغسطس القادم وتحديداً في اليوم الثاني عشر من عمر الشهر، وذلك حينما يُلاقي نظيره فريق إشبيلية الإسباني ضمن مباراة بطولة كأس السوبر الإسباني والتي سوف تُقام في مدينة طنجة على الأراضي المغربية.

وبعدها بأسبوع واحد فقط لا غير سوف يبدأ فريق برشلونة حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لمسابقة الدوري الإسباني، على أن يبدأ الفريق الكتالوني رحلة البحث عن الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في شهر سبتمبر القادم من العام الحالي 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى