أخبار

تعرف على قائمة منتخب تونس النهائية في مونديال روسيا المقبل

أعلن التونسي نبيل معلول المدير الفني للمنتخب التونسي اليوم السبت الموافق لليوم الثاني من شهر يونيو الحالي عن قائمة منتخب بلاده تونس النهائية، والتي سوف تُشارك في فعاليات مونديال روسيا المقبل الذي ينطلق تحديداً في اليوم الرابع عشر من شهر يونيو الحالي وحتى اليوم الخامس عشر من شهر يوليو القادم.

وقد شهدت قائمة المنتخب التونسي النهائية استبعاد بعض الأسماء الهامة مثل المهاجم أحمد العكايشي لاعب نادي اتحاد جدة السعودي، إضافة إلى الظهير الأيسر المخضرم خليل شمام لاعب نادي الترجي الرياضي التونسي، وأيضاً حارس المرمى معز بن شريفية لاعب نادي الترجي الرياضي.

وكان المنتخب التونسي قد تلقى ضربات موجعة للغاية قبل انطلاقة معسكره الختامي من أجل الاستعداد للمشاركة في مونديال روسيا المقبل، وذلك من خلال تعرض نجمه الأول يوسف المساكني صانع ألعاب نادي الدحيل القطري إلى الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وبعد هذه الضربة الأولى بأيام قليلة فقط تعرض المهاجم طه ياسين الخنيسي إلى إصابة قوية هو الآخر، ليتأكد بالتالي غياب كلاً منهما بشكل رسمي عن مونديال روسيا المقبل.

أما قائمة المنتخب التونسي النهائية التي سوف تُشارك في مونديال روسيا المقبل، فقد جاءت على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: أيمن المثلوثي / معز حسن / فاروق بن مصطفى.
  • خط الدفاع: حمدي النقاز / ديلان برون / رامي البدوي / يوهان بن علوان / صيام بن يوسف / ياسين مرياح / أسامة الحدادي / علي معلول.
  • خط الوسط: إلياس السخيري / محمد أمين بن عمر / فرجاني ساسي / غيلان الشعلالي / أحمد خليل / سيف الدين الخاوي / أنيس البدري / وهبي الخزري / نعيم السليتي.
  • خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف / بسام الصرارفي / صابر بن خليفة.

وحتى هذه اللحظة يُعتبر المعسكر الختامي للمنتخب التونسي مثالياً للغاية، حيث خاض منتخب نسور قرطاج مباراتين من العيار الثقيل لم يعرف فيهُما طعم الخسارة على الإطلاق، والبداية كانت من خلال نجاحه في فرض التعادل على نظيره منتخب البرتغال بهدفين لمثلهما لكل منتخب، ومن التعادل من جديد بالنتيجة ذاتها وهذه المرة أمام نظيره منتخب تركيا، ليبقى أمامه مباراة أخيرة سوف تكون أمام نظيره منتخب إسبانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى