أخبار

تعرف على قائمة يوفنتوس في معسكره الصيفي في الولايات المتحدة الأمريكية

شهد اليوم الأحد الموافق لليوم الثاني والعشرين من شهر يوليو الحالي إعلان الإيطالي ماسيمليانو أليغري مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي عن قائمة فريق يوفنتوس، والتي سوف تكون حاضرة على أرض دولة الولايات المتحدة الأمريكية طوال الأيام القادمة من أجل خوض المعسكر الصيفي تحضيراً لانطلاقة الموسم الجديد 2018 / 2019 م.

وقد جاءت قائمة فريق يوفنتوس في معسكره الصيفي في دولة الولايات المتحدة الأمريكية على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني / ماتيا بيرين / كارلو / ديل فافيرو.
  • خط الدفاع: ماتيا دي تشيليو / جورجينيو كيليني / مهدي بن عطية / أليكس ساندرو / ماتيا / أندريا بارزالي / جواو كانسيلو / دانييلي روجاني.
  • خط الوسط: سامي خضيرة / ميراليم بيانيتش / كلاوديو ماركيزيو / إيمري تشان / فيرنانديز / ماسيك / كاستانيوس / ماتيوس بيريرا / دي باردو.
  • خط الهجوم: فيديريكو بيرنارديسكي / لوكا / ستيفانو / أندريا / نيكولو.

ولم تشهد قائمة فريق يوفنتوس في معسكره الصيفي الحالي حضور العديد من الأسماء اللامعة، حيث غاب عن قائمة فريق السيدة العجوز كلاً من: كريستيانو رونالدو / باولو ديبالا / جونزالو هيغواين / رودريجو / دوغلاس كوستا / ماريو ماندزوكيتش / ماركا بياكا / بليز ماتويدي.

ومن المقرر أن يعود جميع اللاعبين الغائبين عن قائمة فريق يوفنتوس إلى تدريبات فريق السيدة العجوز في نهاية شهر يوليو الحالي، وذلك باستثناء كلاً من الثلاثي ماريو ماندزوكيتش إضافة إلى ماركا بياكا وأيضاً بليز ماتويدي، نظراً إلى مشاركة كل لاعب منهم في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم روسيا 2018.

ويخوض فريق يوفنتوس معسكر صيفي مليء بالتحديات، حيث يتخلل ذلك المعسكر الصيفي خوض أربع مباريات ودية في غاية القوة بالنسبة إلى فريق يوفنتوس، حيث يواجه فريق يوفنتوس في المباراة الأولى نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق يوفنتوس نظيره فريق بنفيكا البرتغالي، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق يوفنتوس نظيره فريق ريال مدريد الإسباني، أما المباراة الرابعة والأخيرة بالنسبة إلى فريق يوفنتوس في معسكره الصيفي الحالي، سوف تجمع بينه وبين نظيره فريق نجوم الدوري الأمريكي، علماً بأن موسم فريق يوفنتوس المحلي سوف ينطلق بشكل رسمي في منتصف شهر أغسطس القادم من العام الحالي 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى