أخبار

تعرف على مباريات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وكأس الإتحاد الأفريقي

أجرى الإتحاد الأفريقي لكرة القدم اليوم الإثنين الموافق 3 سبتمبر مراسم قرعة الدور ربع النهائي، ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا إضافة إلى بطولة كأس الإتحاد الأفريقي 2018، وذلك في مقر الإتحاد الأفريقي لكرة القدم بالعاصمة المصرية القاهرة.

والبداية مع قرعة الدور ربع النهائي من بطولة كأس الإتحاد الأفريقي، حيث أسفرت القرعة عن مباراة منتظرة للغاية سوف تجمع بين فريق المصري البورسعيدي وبين نظيره فريق إتحاد العاصمة الجزائري، علماً بأن مباراة الذهاب سوف تُقام على الأراضي المصرية بينما سوف تُقام مباراة الإياب على الأراضي الجزائرية.

كما أسفرت القرعة أيضاً عن مباراة مرتقبة للغاية، والتي سوف تجمع بين فريق نهضة بركان المغربي وبين نظيره فريق فيتا كلوب من جمهورية الكونغو الديمقراطية، علماً بأن مباراة الذهاب سوف تُقام على الأراضي الكونغولية، بينما سوف تُقام مباراة الإياب على الأراضي المغربية.

وفي بقية مباريات الدور ربع النهائي، سوف يجد فريق الرجاء البيضاوي المغربي نفسه في مواجهة فريق كارا برازافيل، بينما سوف يجد فريق انيمبا النيجيري نفسه في مواجهة نظيره فريق رايون سبورت من دولة رواندا.

أما قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، فقد أسفرت عن مواجهة منتظرة سوف تجمع بين فريق الترجي الرياضي التونسي وبين غريمه التقليدي فريق النجم الساحلي التونسي، علماً بأن مباراة الذهاب سوف تُقام على أرضية ملعب رادس بينما سوف تُقام مباراة الإياب على أرضية ملعب سوسة.

كما أسفرت القرعة أيضاً عن مباراة مرتقبة للغاية، والتي سوف تجمع بين فريق وفاق سطيف الجزائري وبين نظيره فريق الوداد البيضاوي المغربي، علماً بأن مباراة الذهاب سوف تُقام على الأراضي الجزائرية، بينما سوف تُقام مباراة الإياب على الأراضي المغربية.

وفي بقية مباريات الدور ربع النهائي سوف يواجه فريق الأهلي المصري نظيره فريق حوريا كوناكري الغيني، كما سوف يواجه فريق مازيمبي من جمهورية الكونغو الديمقراطية نظيره فريق بريميرو دي أغوستو الأنجولي، علماً بأن المباراة النهائية سوف لبطولة دوري أبطال أفريقيا أو حتى لبطولة كأس الإتحاد الأفريقي سوف تُقام في شهر نوفمبر المقبل من العام الحالي 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى