أخبار

تعرف على مجموعات دوري أبطال أوروبا 2018 / 2019

أجرى الإتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الخميس الموافق 30 أغسطس 2018 قرعة دور المجموعات الخاصة ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2018 / 2019 م، وذلك في مقر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم بمدينة موناكو على الأراضي الفرنسية.

وقد أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا عن مجموعات مثيرة للغاية، وإضافة إلى ذلك أيضاً أسفرت قرعة دور المجموعات عن مجموعات نارية للغاية بها أندية عريقة للغاية على المستوى الأوروبي.

حيث ضمت المجموعة الأولى كلاً من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، إضافة إلى نادي بوروسيا دورتموند الألماني وأيضاً نادي موناكو الفرنسي، وأخيراً شهدت المجموعة الأولى تواجد نادي كلوب بروج البلجيكي.

أما المجموعة الثانية النارية للغاية فقد ضمت كلاً من نادي برشلونة الإسباني، إضافة إلى نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي وأيضاً نادي أيندهوفن الهولندي، وأخيراً ضمت المجموعة الثانية نادي إنتر الإيطالي.

وفي المجموعة الثالثة لم تغب الإثارة أيضاً، حيث ضمت كلاً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إضافة إلى نادي نابولي الإيطالي، كما ضمت أيضاً نادي ليفربول الإنجليزي وأخيراً نادي النجم الأحمر الصربي.

أما المجموعة الرابعة الأسهل تقريباً في دور المجموعات، فقد ضمت كلاً من نادي لوكوموتيف موسكو الروسي إضافة إلى نادي بورتو البرتغالي، كما ضمت أيضاً نادي شالكه الألماني وأخيراً نادي غلطة سراي التركي.

وفي المجموعة الخامسة تواجدت العراقة التاريخية، حيث ضمت كلاً من نادي بايرن ميونخ الألماني إضافة إلى نادي بنفيكا البرتغالي، كما ضمت أيضاً نادي أياكس أمستردام الهولندي وأخيراً نادي أيك أثينا اليوناني.

أما المجموعة السادسة فقد ضمت كلاً من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إضافة إلى نادي شاختار الأوكراني، كما ضمت أيضاً كلاً من نادي أولمبيك ليون الفرنسي وأخيراً نادي هوفنهايم الألماني الوافد الجديد على البطولة.

وفي المجموعة السابعة تواجد حامل اللقب في آخر 3 سنوات، حيث ضمت كلاً من نادي ريال مدريد الإسباني إضافة إلى نادي روما الإيطالي، كما ضمت أيضاً كلاً من نادي سيسكا موسكو الروسي وأخيراً نادي فيكتوريا بلزن التشيكي.

وأخيراً عرفت المجموعة الثامنة تواجد أيضاً أندية عريقة للغاية، حيث ضمت كلاً من نادي يوفنتوس الإيطالي إضافة إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، كما ضمت أيضاً كلاً من نادي فالنسيا الإسباني وأخيراً نادي يونج بويز السويسري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى