أخبار

تفاصيل انتقال رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي

اشتغلت ماكينة الصحافة الرياضية في إيطاليا على تناقل أنباء إنتقال كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني إلى نادي يوفنتوس، ومع تزايد خبر ارتباط الدون بفريق السيدة العجوز خلال الساعات الماضية، قال ماروتا المدير الرياضي لنادي يوفنتوس : رونالدو ؟ هو مجرد إقتراح ربما سيتم ، تم عرض اللاعب علينا ،موضوع قدومه من عدمه لا أحد يعلم حتى الآن.

وتداولت الصحافة الإيطالية عبر عناوينها التقارير التي تتحدث عن انضمام مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو ، وكان من بينها صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الرياضية كتبت في واجهة غلافها “يوفي سي آر 7” مشيرة بذلك إلى كريستيانو رونالدو ورقم التيشرت الخاص به، كما توقعت بأن الصفحة إن نجحت ستقدر بمبلغ 350 مليون يورو من ضمنها الشرط الجزائي ومدة العقد لمدة 4 سنوات.

وأشارت تقارير رياضية عن إمكانية لحاق رونالدو بالفريق الإيطالي، لا سيما أن القصة بدأت منذ تسجيل رونالدو للهدف التاريخي في مرمى بوفون في دوري الأبطال وتصفيق جماهير اليوفي له حيث من النادر ما تسجل هدفاً ويقف جمهور فريق الخصم بالتحية لك، ويبدو أن الأمر عند رونالدو الذي لمست مشاعر النجم البرتغالي، وبدأت يفكر في الرحيل عن ريال مدريد واللعب في صفوف يوفنتوس.

وجاءت تسريبات من القلعة البيضاء بأن العلاقة بين رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز ورونالدو ليست على ما يرام، وأن مدير أعمال كريستيانو كانت واضحة بالإبتعاد عن ريال مدريد واللجوء إلى نادي آخر بعقد صفقة مع اليوفي وإتمامها قبل بداية الموسم القادم.

ويبلغ كريستيانو رونالدو 33 عاماً ويبحث عن توقيع آخر عقد له في مسيرته الكروية الإحترافية، فهو بمثابة تحدِ جديد للنجم والفائز بخمس كرات ذهبية كأفضل لاعب في العالم، وبالتأكيد انتقال رونالدو سوف يترك فراغ كبير في النادي الأكبر في العالم ريال مدريد، كونه الهداف التاريخي للنادي الأبيض والفائز بالعديد من البطولات المحلية والأوروبية و الذي  صنع معه أمجاد وذكريات لن ينساها عشاق الملكي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى