أخبار

تقرير عن مباراة تونس وانجلترا اليوم ضمن مباريات الجولة الأولى بكأس العالم 2018

تنطلق مساء اليوم الاثنين مباراة تونس ضد انجلترا لحساب منافسات المجموعة السابعة في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2018، ومن المقرر أن تقام مباراة تونس ضد انجلترا اليوم الاثنين الموافق 18 يونيو 2018، على أرضية ملعب فولجوجراد أرينا في روسيا.

تأهل منتخب تونس إلى كأس العالم بعد أن تصدروا المجموعة الأولى بتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى مونديال روسيا برصيد 14 نقطة، حصدوها من 4 انتصارات وتعادلين دون تلقي أي خسارة.

منتخب تونس كان يفرق بينه وبين جمهورية الكونغو الديمقراطية نقطة واحدة فقط، حيث كان المنتخب الكونغولي متوصفاً المجموعة، والتي ضمت كلاً من منتخب ليبيا الذي حل في المركز الثالث بأربعة نقاط، وغينيا متذيل المجموعة، فيما تأهلت انجلترا إلى كأس العالم بعد تصدرها المجموعة بتصفيات أوروبا برصيد 26 نقطة، وكان في مجموعتها كلاً من سلوفاكيا واسكتلندا وسلوفينيا وليتوانيا ومالطة.

وبعد تأهل منتخب تونس إلى المونديال رسمياً، خاض نسور قرطاج عدداً من المباريات الودية استعداداً لمنافسات كأس العالم في شهر مارس المنصرم، وكانت أولى مبارياته أمام إيران، وفازت تونس بهدف نظيف دون مقابل، ثم خاض المنتخب التونسي لقاءه الودي الثاني أمام اتلونسي بكوستاريكا وعاد منتصراً بهدف دون رد، ثم قابل البرتغال وقدم فيها أداءً رائعاً طمأن فيه مشجعيه بتعادله مع زملاء كريستيانو رونالدو بهدفين لمثلهما، وكان اللقاء الأخير أمام إسبانيا وتلقى هزيمة بهدف دون مقابل إلا أن نسور قرطاج قدموا أداءً منطقياً ورائعاً.

وفي الجانب المقابل، لعبت انجلترا أربعة مباريات ودية، كان أولها أمام هولندا وفاز منتخب الأسود الثلاثة بهدف دون رد، والثانية أمام إيطاليا وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وثالثاً ضد نيجيريا وانتهت 2-1 لصالح زملاء “هاري كين”، أما الرابعة فكانت أمام كوستاريكا وفاز الأسود بثنائية مقابل لا شيئ.

تنقل مباراة انجلترا وتونس مباشر عبر شاشة قناة beIN SPORTS MAX HD 1 مالكة حقوق بث مباريات كأس العالم للموسم 2018، وذلك في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس وفي تمام الـ8:00 بتوقيت مصر، وفي الـ9:00 بتوقيت السعودية.

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
تونس ضد انجلترا فولجوجراد أرينا الإثنين 18 يونيو 2018 ميلادي
20:00 بتوقيت القاهرة، 19:00 بتوقيت تونس
فيلمار رولدان beIN SPORTS MAX HD 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى