أخبار

تقرير عن مباراة تونس وبلجيكا اليوم ضمن منافسات كأس العالم 2018

يواجه منتخب بلجيكا نظيره منتخب تونس على أرضية ملعب سبارتاك بالعاصمة الروسية موسكو اليوم السبت الموافق 23 يونيو ضمن فعاليات مونديال روسيا 2018، وتحديداً في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات.

وكان منتخب بلجيكا قد نجح في تحقيق الانتصار على حساب نظيره منتخب بنما بثلاثة أهداف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بين الطرفين في الجولة الأولى من دور المجموعات، وفي الجولة ذاتها أيضاً فشل المنتخب التونسي في تحقيق الفوز عقب خسارته على يد منتخب إنجلترا بهدفين مقابل هدف واحد.

وقد نجح المنتخب البلجيكي بتحقيق الانتصار في ثلاثة مباريات من أصل آخر أربع مباريات دولية ودية خاضها قبل انطلاقة المونديال مباشرة، وفي مقابل ذلك سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير، .

أما على الجانب المقابل فقد نجح منتخب تونس في تحقيق الانتصار في مباراة واحدة فقط لا غير، وفي مقابل ذلك تعرض إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط كما سقط في فخ التعادل في مباراتين.

وكانت انتصارات المنتخب البلجيكي على حساب كلاً من منتخب السعودية أولاً بأربعة أهداف مقابل لا شئ في المباراة الأولى، ومن ثم على حساب منتخب مصر ثانياً بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة الثانية، وأخيراً على حساب منتخب كوستاريكا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الثالثة.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة المنتخب التونسي مكونة من: فاروق بن مصطفى / حمدي النقاز / صيام بن يوسف / ياسين مرياح / علي معلول / محمد أمين بن عمر / فرجاني ساسي / وهبي الخزري / إلياس السخيري / نعيم السليتي / فخر الدين بن يوسف.

أما منتخب بلجيكا فيضم تشكيل مكون من: تيبو كورتوا / توبي / فينسنت كومباني / يان فيرتونغن / توماس مونييه / إكسل فيتسل / كيفين دي بروين / يانيك فيريرا كاراسكو / إيدين هازارد / دريس ميرتينز / روميلو لوكاكو.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة تونس وبلجيكا اليوم عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات وأيضاً على القمر الصناعي عرب سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports MAX HD1 المشفرة بصوت المعلق عصام الشوالي.

كما وتنقل المواجهة عبر قناة Bein Sports MAX HD2 المشفرة بصوت المعلق رؤوف خليف، وأيضاً عبر قناة Bein Sports 4K المشفرة بصوت المعلق محمد الكواليني، وذلك في تمام الساعة 14:00 ظهراً بتوقيت القاهرة وأيضاً الساعة 15:00 عصراً بتوقيت مكة المكرمة وأيضاً الساعة 16:00 عصراً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى