أخبار

جدل في الشارع الأرجنتيني حول هوية مهاجم المنتخب في مونديال روسيا

ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم الجمعة الموافق لليوم الرابع من شهر مايو الحالي أن الجدل بات كبيراً للغاية في الآونة الأخيرة في الشارع الأرجنتيني، وذلك حول هوية المهاجم الصريح لمنتخب التانغو في مونديال روسيا المقبل.

حيث أشارت التقارير إلى أن اختلاف الآراء بات كبيراً بشكل لا يُصدق حول المهاجم الصريح الذي سوف يقود تشكيلة منتخب الأرجنتين في المونديال على الأراضي الروسية بجانب البرغوث ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني.

كما أضافت التقارير أيضاً أن القرار النهائي سوف يعتمد أولاً على جاهزية كل المهاجمين المرشحين للعب في ذلك المركز، إضافة إلى قرار الأرجنتيني خورخي سامباولي مدرب منتخب الأرجنتين، وأيضاً النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد منتخب التانغو والذي ربما يعلم جيداً أي مهاجم سوف يجعله يلعب بشكل أفضل على أرض الملعب لصالح المنتخب.

وحتى هذه اللحظة لم يعرف أي مشجع أرجنتيني هوية المهاجم الصريح الأساسي الذي سوف يلعب لصالح منتخب الأرجنتين في مونديال روسيا المقبل، علماً بأن المونديال سوف ينطلق بشكل رسمي في اليوم الرابع عشر من شهر يونيو المقبل.

وتنحصر الخيارات الأساسية أمام المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي بين ثلاثة عناصر فقط لا غير، وهو جونزالو هيغواين نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، إضافة إلى سيرجيو أغويرو نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وأيضاً ماورو إيكاردي نجم نادي إنتر الإيطالي.

ولعل ما يُعقد الأمر أكثر أن النجم سيرجيو أغويرو قد خضع إلى عملية جراحية في شهر إبريل الماضي، وفي حالة عدم جاهزيته فإن الخيار حينها سوف يقع إما على جونزالو هيغواين أو ماورو إيكاردي، علماً بأن الأمور معقدة أيضاً بسبب المستوى الكبير الذي قدمه كل لاعب منهم  طوال الموسم الحالي رفقة فريقه.

ويتواجد المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الثالثة في مونديال روسيا المقبل، وهي المجموعة الصعبة نوعاً ما نظراً لقوة جميع المنتخبات المتواجدة فيها، حيث تضم أيضاً كلاً من منتخب كرواتيا الذي يمتلك عناصر قوية للغاية على مستوى جميع الخطوط، إضافة إلى منتخب أيسلندا مفاجأة كأس أمم أوروبا 2016، وأيضاً منتخب نيجيريا الذي دائماً ما يُعذب منتخب التانغو حينما يواجهه في المونديال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى