أخبار

جوارديولا: زيدان مدرب كبير وما فعله مع ريال مدريد أمر مذهل

تحدث الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الأربعاء الموافق لليوم الثلاثين من شهر مايو الحالي عن فريق ريال مدريد الإسباني، وأيضاً عن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد في ظل الإنجاز الذي حققه الفريق الملكي من خلال فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

فمن خلال تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء، أكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا أن الفرنسي زين الدين زيدان يُعتبر مدرباً كبيراً بدون أدنى شك، وخاصة في ظل المجهودات الرائعة التي قام بها مع فريق ريال مدريد منذ موسمين ونصف من الآن.

وفي إطار تصريحاته أيضاً شدد المدرب الإسباني بيب جوارديولا على أن ما قام به المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مع فريق ريال مدريد يُعتبر أمراً مذهلاً للغاية، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الجميع يجب أن يقوم بتهنئة فريق ريال مدريد على الإنجاز الذي حققه من خلال فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الماضية على التوالي.

وعن إمكانية تعاقد نادي مانشستر سيتي مع النجم الإسباني إيسكو صانع ألعاب فريق ريال مدريد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، أكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا أن ناديه مانشستر سيتي لن يُقدم أي عروض على الإطلاق من أجل التعاقد مع النجم الإسباني إيسكو، وخاصة في ظل رغبة الأخير في عدم الرحيل عن صفوف قلعة سانتياغو بيرنابيو في السنوات القادمة.

ولا شك أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا سوف يسعى إلى الفوز رفقة فريقه مانشستر سيتي بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بأي وسيلة ممكنة، وخاصة بعدما فشل في تحقيق ذلك في الموسمين الماضيين، علماً بأن فريق مانشستر سيتي قد تم إقصائه من الدور ربع النهائي من عمر المسابقة في الموسم المنصرم على يد فريق ليفربول الإنجليزي.

ولم يعرف المدرب الإسباني بيب جوارديولا طعم الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا منذ عام 2011م، وذلك حينما فاز باللقب رفقة فريق برشلونة الإسباني عقب فوزه على حساب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى