أخبار

جوارديولا: فوزنا بلقب كأس الرابطة مهم وتركيزنا الآن منصب على البريمرليغ

قام الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الانجليزي بالتعليق اليوم الأحد الموافق ليوم 25 فبراير 2018 على الفوز الذي حققه فريقه، والذي جاء على حساب نظيره فريق أرسنال بثلاثة أهداف مقابل لا شئ على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، وذلك في إطار مباراة الدور النهائي من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية للموسم الحالي 2017 / 2018.

فمن خلال تصريحات له عقب نهاية المباراة وتحديداً لشبكة قنوات سكاي سبورتس، أكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا أنه سعيد للغاية بالفوز الذي حققه فريقه على حساب فريق أرسنال، وخاصة وأن ذلك الفوز منح الفريق أول لقب له في الموسم الحالي مما يُعطيه حافزاً كبيراً من أجل المنافسة بقوة على بقية الالقاب.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار المدرب الإسباني بيب جوارديولا أن اللقب يستحقه الفريق بأكمله وليس له وحده فقط على المستوى الشخصي مثلما تتحدث بعض وسائل الإعلام الإنجليزية، مؤكداً أن فريق مانشستر سيتي استحق اللقب عن كل جدارة واستحقاق وخاصة في ظل الأداء القوي والذي تميز بالشجاعة من جانب لاعبيه في شوط المباراة الثاني.

وفي ختام تصريحاته شدد المدرب الإسباني بيب جوارديولا على أن فوز فريقه بلقب كأس الرابطة الإنجليزية لا يعني أي شئ بعد، وخاصة وأن كامل تركيز الفريق سوف يكون منصباً الآن على الفوز بكل المباريات الممكنة من أجل الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز وأيضاً لقب دوري أبطال أوروبا.

واقترب فريق مانشستر سيتي بنسبة كبيرة للغاية من حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، كما اقترب أيضاً من التأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ولكن يبقى بقية المشوار في المسابقة الأعرق أوروبياً في غاية الصعوبة وخاصة في ظل تواجد كل عمالقة كرة القدم الأوروبية في المسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى