أخبار

جوارديولا يفتح الباب أمام إمكانية عودته إلى برشلونة في المستقبل

فتح الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي حالياً الباب اليوم الخميس الموافق لليوم السابع من شهر يونيو الحالي أمام إمكانية عودته مرة أخرى لتدريب فريق برشلونة الإسباني في المستقبل القريب.

فمن خلال تصريحات صحفية له اليوم الخميس لإحدى الصحف الإنجليزية، أكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا أنه مشتاق كثيراً لأجواء التدريب في نادي برشلونة وتحديداً في الفريق الثاني الذي بدأ فيه مشواره في عالم التدريب.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار المدرب الإسباني بيب جوارديولا إلى أنه لا يستبعد تماماً أن يعود كمدرباً لفريق برشلونة في المستقبل، وخاصة في ظل الذكريات الرائعة التي يحملها هناك، مشدداً في الوقت ذاته على أن تدريب فريق برشلونة سواء الأول أو الثاني يُعتبر مختلفاً تماماً، حيث من المستحيل أن تحكم عليك الجماهير الكتالونية من نتيجة مباراة واحدة فقط.

وكان المدرب الإسباني بيب جوارديولا قد بدأ مشواره في عالم التدريب من خلال تدريب فريق برشلونة الثاني لمدة موسم واحد فقط، قبل أن يتولى مهامه كمدرباً لفريق برشلونة الاول انطلاقاً من صيف عام 2008م حتى صيف عام 2012م، علماً بأن المدرب الإسباني بيب جوارديولا قد نجح في قيادة فريق برشلونة طوال هذه الفترة إلى الفوز بستة عشر لقباً على مستوى جميع الجبهات.

وبعد ذلك مباشرة تولى المدرب الإسباني بيب جوارديولا مهامه التدريبية كمدرباً لفريق بايرن ميونخ الألماني لمدة ثلاثة مواسم متتالية، ولكنه قرر بعدها الرحيل من أجل تجربة تحدي جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال تدريب فريقه الحالي مانشستر سيتي، علماً بأن إدارة نادي مانشستر سيتي قامت في الموسم المنصرم بتجديد عقد المدرب الإسباني بيب جوارديولا إلى فترة طويلة نظراً للنجاحات التي قاد النادي إليها.

ولا شك أن تصريحات المدرب الإسباني بيب جوارديولا لن تُقلق أبداً جماهير نادي مانشستر سيتي، وخاصة وأن المدرب الإسباني بيب جوارديولا قد أكد في أكثر من مناسبة سابقة بأنه سعيد للغاية لكي يكون جزءاً رئيسياً من مشروع تطوير نادي مانشستر سيتي الذي يسعى للسيطرة على كرة القدم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى