أخبار

جوارديولا يكشف عن موقفه من التعاقد مع نجم يوفنتوس الصيف الحالي

كشف الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الثلاثاء الموافق لليوم الرابع والعشرين من شهر يوليو الحالي عن موقفه، وذلك بخصوص تعاقد ناديه مانشستر سيتي مع أحد نجوم نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

فمن خلال تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء وتحديداً لإحدى الصحف الإيطالية، أكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا أن ناديه مانشستر سيتي غير مهتم على الإطلاق في الوقت الحالي بالتعاقد مع النجم البوسني ميراليم بيانيتش متوسط ميدان نادي يوفنتوس في الميركاتو الصيفي الحالي.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار المدرب الإسباني بيب جوارديولا إلى أن فريقه مانشستر سيتي لا يحتاج في الوقت الحالي إلى التعاقد مع أي لاعبين جديد في أي مركز، وخاصة وأن فريق مانشستر سيتي به عدد لاعبين لا بأس به في كل مركز بداية من مركز حراسة المرمى وحتى مركز المهاجم الصريح.

كما شدد أيضاً المدرب الإسباني بيب جوارديولا في تصريحاته على أن ناديه مانشستر سيتي من الممكن أن يتعاقد مع لاعب أو اثنين آخرين قبل انطلاقة الموسم الجديد، وخاصة وأن فترة الإنتقالات الصيفية الحالية سوف يتم إغلاقها بعد أسابيع قليلة من الآن.

ولم يكن نادي مانشستر سيتي نشيطاً على الإطلاق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، حيث اقتصرت تعاقدات نادي مانشستر سيتي في الصيف الحالي فقط على التعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز قادماً من صفوف نادي ليستر سيتي الإنجليزي.

وكان فريق مانشستر سيتي قد نجح في الموسم الماضي في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، كما نجح أيضاً في التتويج بلقب كأس الرابطة الإنجليزية، وفي مقابل ذلك تم إقصاء فريق مانشستر سيتي من الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي على يد فريق ولفرهامبتون.

أما على مستوى مسابقة دوري أبطال أوروبا، فقد تم إقصاء فريق مانشستر سيتي منذ الدور ربع النهائي أيضاً وذلك على يد فريق ليفربول الإنجليزي، علماً بأن فريق مانشستر سيتي سوف يبدأ موسمه بشكل رسمي في الموسم القادم انطلاقاً من مطلع شهر أغسطس القادم من العام الحالي 2018 من خلال مباراة الدرع الخيرية الإنجليزية ضد فريق تشيلسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى