أخبار

جوزيه مورينيو يمنح الضوء الأخضر لنجم مانشستر يونايتد من أجل الرحيل

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية في مساء يوم أمس الإثنين الموافق لليوم الثالث عشر من شهر أغسطس الحالي أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد منح الضوء الأخضر لأحد نجوم نادي مانشستر يونايتد وذلك من أجل الرحيل عن صفوفه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

حيث أشارت صحيفة “ميرور” الإنجليزية في مساء يوم أمس الإثنين إلى أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قد وافق أخيراً على رحيل النجم الأرجنتيني المخضرم ماركوس روخو عن صفوف قلعة أولد ترافورد في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد الجدل الكبير حول مستقبل الظهير الأيسر الأرجنتيني طوال الفترة الماضية.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن النجم الأرجنتيني ماركوس روخو يبدو قريباً للغاية في الخطوة القادمة من الانتقال إلى صفوف نادي فنربخشة التركي في الصيف الحالي، وخاصة بعدما وصلت المفاوضات بين النادي التركي وبين إدارة نادي مانشستر يونايتد إلى مرحلة متقدمة للغاية.

وقد أكدت الصحيفة أيضاً أن السبب الرئيسي وراء رغبة النجم الأرجنتيني ماركوس روخو في الرحيل عن صفوف قلعة أولد ترافورد في الميركاتو الصيفي الحالي، هو رغبته في الحصول على فرصة أكبر من أجل المشاركة في المباريات رفقة الفريق الذي يلعب لصالحه.

وهو الأمر الذي كان يفتقده النجم الأرجنتيني ماركوس روخو مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو سواء في الموسم الماضي أو حتى في الموسم قبل الماضي، مما كان له تأثيراً سلبياً للغاية على مستواه الفني في بطولة كأس العالم الماضية على أرض دولة روسيا وذلك تحديداً في صيف العام الحالي 2018.

وفي حالة إتمام الصفقة بنجاح التي تتمثل في انتقال النجم الأرجنتيني ماركوس روخو من صفوف نادي مانشستر يونايتد إلى صفوف نادي فنربخشة، سوف يتم ذلك عن طريق الإعارة لمدة موسم واحد فقط لا غير، ولكن سوف يتضمن العقد أيضاً بنداً بحقية أشراء أي يسمح لنادي فنربخشة بشراء اللاعب بشكل نهائي في الصيف القادم أي بعد انتهاء فترة الإعارة مباشرة، علماً بأن نادي فنربخشة لا يُمكنه شراء أي لاعب في الميركاتو الصيفي الحالي بسبب كثرة ديونه المالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى