أخبار

جوزيه مورينيو يُطالب مانشستر يونايتد بضرورة التعاقد مع نجم توتنهام في يناير

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأحد الموافق 18 نوفمبر 2018 أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي قد طلب من إدارة ناديه ضرورة التعاقد مع نجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وذلك سواء خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة أو حتى خلال فترة الإنتقالات الصيفية التي تليها مباشرة.

حيث أشارت التقارير إلى أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قد طالب إدارة نادي مانشستر يونايتد بضرورة التعاقد مع النجم البلجيكي توبي ألدرفايِرليد مدافع نادي توتنهام هوتسبير بأي وسيلة ممكنة، وذلك نظراً إلى الإضافة الكبيرة التي سوف يمنحها اللاعب لتشكيلة فريق الشياطين الحمر.

كما أضافت التقارير أيضاً أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو سبق وأن طلب في مناسبة سابقة وتحديداً في الصيف الماضي التعاقد مع النجم البلجيكي توبي ألدرفايِرليد، إلا أن إدارة نادي مانشستر يونايتد فشلت بكل المقاييس سواء في إقناع إدارة نادي توتنهام هوتسبير بالتخلي عن اللاعب أو حتى في إقناع اللاعب نفسه بضرورة الرحيل عن صفوف النادي اللندني في تلك الفترة.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن آمال نادي مانشستر يونايتد في حسم الصفقة تُعتبر كبيرة للغاية، ولعل ما يُساهم في ذلك هو عدم توصل النجم البلجيكي توبي ألدرفايِرليد إلى أي إتفاق حتى هذه اللحظة مع إدارة نادي توتنهام هوتسبير من أجل تمديد عقده.

ويمتلك النجم البلجيكي توبي ألدرفايِرليد عقداً مع نادي توتنهام هوتسبير يمتد حتى صيف العام المقبل 2019، وهو ما يمنح اللاعب حق التفاوض مع أي نادي آخر انطلاقاً من الميركاتو الشتوي المقبل سعياً لتحديد مستقبله في ملاعب كرة القدم في الفترة القادمة من مسيرته الرياضية.

وبكل تأكيد سوف يكون نادي توتنهام هوتسبير هو الخاسر الأكبر في حالة عدم التوصل إلى إِتفاق مع النجم البلجيكي توبي ألدرفايِرليد من أجل تمديد عقده مع النادي اللندني، علماً بأنه في حالة تم تمديد العقد بين الطرفين سوف تبلغ قيمة صفقة بيع النجم البلجيكي توبي ألدرفايِرليد حينها مبلغ 25 مليون جنيه إسترليني، أما في حالة عدم تجديد العقد سوف يرحل النجم البلجيكي توبي ألدرفايِرليد عن صفوف نادي توتنهام هوتسبير تجاه أي نادي آخر بشكل مجاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى