التخطي إلى المحتوى

تعرض المنتخب السعودي إلى خسارة قاسية للغاية اليوم الأربعاء الموافق ليوم 28 فبراير 2018، وذلك في المباراة التي جمعت بينه وبين مضيفه منتخب العراق في إطار تحضيرات الأخضر السعودي من أجل المشاركة في مونديال روسيا المقبل.

وعلى الرغم من كونها مباراة ودية لا أكثر ولا أقل، إلا أن الجماهير السعودية لم يخطر على بالها إطلاقاً أن يخسر منتخب بلادها بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، مما يُثير القلق كثيراً في الشارع السعودي وخاصة في ظل اقتراب موعد انطلاقة مونديال روسيا بعد أشهر قليلة فقط من الآن.

وقد نجح في تسجيل أهداف المنتخب العراقي في المباراة الودية كلاً من سعد اليامي بالخطأ في مرماه في الدقيقة الحادية والعشرين، وأيضاً عماد محسن في الدقيقة السابعة والأربعين، إضافة إلى مهند علي في الدقيقة الحادية والخمسين والدقيقة الثالثة والسبعين، فيما سجل الهدف الوحيد لمصلحة المنتخب السعودي اللاعب حسن فلاتة في الدقيقة السابعة والخمسين.

ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الأولى في مونديال روسيا المقبل، وذلك بجوار كلاً من منتخب روسيا مستضيف المونديال على أرضه، إضافة إلى كلاً من منتخب مصر وأيضاً منتخب الأوروغواي، وهو ما يؤكد بدوره على أن الأخضر السعودي في حاجة ماسة إلى إعادة ترتيب أوراقه بشكل سريع للغاية في الفترة المقبلة.

ولعل ما سيُزيد من حجم الضغوطات أكبر على المنتخب السعودي، أنه سوف يخوض المباراة الافتتاحية لمونديال روسيا المقبل، والتي ستكون أمام المنتخب الروسي مما سيجعل أنظار العالم بأكمله مسلطة على لاعبي الأخضر السعودي.

التعليقات