أخبار

دورتموند في مهمة سهلة أمام ضيفه أوغسبورغ لتعزيز وصافته للترتيب

يستعد فريق بوروسيا دورتموند لاستقبال نظيره فريق أوغسبورغ في مساء اليوم الإثنين الموافق ليوم 26 فبراير 2018 في مباراة سهلة نسبياً على أصحاب الأرض على أرضية ملعب سيغنال إيدونا بارك، وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الألماني للموسم الحالي 2017 / 2018.

وبكل تأكيد سوف يدخل فريق بوروسيا دورتموند هذه المواجهة عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل تعزيز مركزه الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني، وخاصة وأن الفريق يعيش حالة إيجابية للغاية بعدما تمكن من حجز مقعده في الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي بالرغم من المواجهة المعقدة التي خاضها خارج أرضه في يوم الخميس الماضي أمام مضيفه فريق أتالانتا الإيطالي.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري الألماني يحتل فريق بوروسيا دورتموند في الوقت الحالي المركز الثاني في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 40 نقطة، فيما يحتل فريق أوغسبورغ في الوقت الحالي المركز العاشر في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 31 نقطة.

ولعل ما يجعل فريق بوروسيا دورتموند يخوض بقية مبارياته في البوندسليغا في الموسم الحالي بأعصاب هادئة، أن اللقب بات شبه محسوماً بنسبة كبيرة للغاية لصالح نادي بايرن ميونخ، وخاصة بعدما وصل الفارق بين الغريمين إلى 20 نقطة كاملة وحتى في حالة فوز فريق بوروسيا دورتموند في مباراة الليلة فسوف يتقلص الفارق إلى سبعة عشر نقطة.

ومن جانبه من المتوقع أن يقوم الألماني بيتر مدرب فريق بوروسيا دورتموند بالاعتماد على التشكيلة التالية من أجل خوض هذه المباراة: رومان بوركي / لوكاس بيتشيك / سوكراتيس / عمر توبراك / مارسيل شميلزر / نوري شاهين / يوليان فايغل / ماركو رويس / ماريو غوتزه / أندري شورليه / ميتشي باتشواي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى