أخبار

دورتموند يدخل في صراع شرس مع يوفنتوس من أجل ضم ألفارو موراتا

ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم الأربعاء الموافق لليوم السادس عشر من شهر مايو الحالي أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني يستعد لكي يدخل في صراع شرس للغاية في الفترة القادمة مع نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك من أجل التعاقد مع الإسباني ألفارو موراتا مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي في الميركاتو الصيفي المقبل.

حيث أشارت التقارير إلى أن إدارة نادي بوروسيا دورتموند متحمسة للغاية لفكرة التعاقد مع لاعب آخر من صفوف نادي تشيلسي، وخاصة بعدما نجحت التجربة الأولى في الميركاتو الشتوي الماضي، وذلك من خلال التعاقد مع المهاجم البلجيكي ميتشي باتشواي من صفوف نادي تشيلسي أيضاً، علماً بأن اللاعب البلجيكي تألق بشكل ملفت للغاية مع نادي بوروسيا دورتموند طوال فترة الدور الثاني من عمر الموسم الحالي.

كما أضافت التقارير أيضاً أن مهمة نادي بوروسيا دورتموند من أجل حسم الصفقة لن تكون سهلة على الإطلاق، وخاصة في ظل رغبة اللاعب نفسه في العودة إلى صفوف ناديه القديم يوفنتوس، والذي تألق برفقته بشكل ملفت للغاية في موسم 2014 / 2015 م، مما يجعله يرغب بشدة في تكرار خوض هذه التجربة من جديد.

ومنذ انتقال المهاجم الإسباني ألفارو موراتا إلى صفوف نادي تشيلسي في الصيف الماضي، لم يتمكن من إثبات نفسه بالشكل الملائم على الإطلاق مما جعله يفقد تدريجياً مكانه في التشكيلة الأساسية، وهو الأمر الذي جعله بالتالي مهدداً بنسبة كبيرة للغاية بفقدان مكانه في قائمة منتخب بلاده إسبانيا في مونديال روسيا المقبل.

ولعل ما قد يُعقد من إتمام الصفقة بشكل ناجح أمام نادي يوفنتوس، هو قيمة الشرط الجزائي المتواجدة في عقد الإسباني ألفارو موراتا مع نادي تشيلسي، والتي تصل قيمتها إلى مبلغ 45 مليون يورو، ولكن وفي الوقت ذاته قد يُحاول نادي يوفنتوس أن يظفر بخدمات اللاعب الإسباني على سبيل الإعارة فقط لا غير، وذلك من خلال دفع مبلغ 15 مليون يورو فقط مع تواجد بند أحقية الشراء عقب نهاية فترة الإعارة.

ومن جانبه يأمل الإسباني ألفارو موراتا أولاً أن يُشارك في مونديال روسيا المقبل، ومن ثم التفكير بشكل جدي في مستقبله في ملاعب كرة القدم سواء مع نادي تشيلسي أو مع أي نادي آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى