أخبار

دورتموند يسعى لقطع نصف الطريق نحو ربع نهائي الدوري الأوروبي من بوابة سالزبورغ

يستعد فريق بوروسيا دورتموند الألماني لاستقبال نظيره فريق سالزبورغ النمساوي في مباراة مرتقبة بين الطرفين في مساء اليوم الخميس الموافق ليوم 8 مارس 2018 على أرضية ملعب سيغنال إيدونا بارك، وذلك في إطار مباريات ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2017 / 2018.

وبكل تأكيد سوف يدخل فريق بوروسيا دورتموند هذه المواجهة تحت قيادة مدربه الألماني بيتر عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل الاقتراب أكثر من التأهل إلى الدور ربع النهائي من عمر المسابقة، علماً بأن فريق بوروسيا دورتموند يسعى إلى المنافسة بكل قوة على لقب الدوري الأوروبي في الموسم الحالي من أجل تعويض جماهيره بلقب مع نهاية الموسم.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري الألماني يحتل فريق بوروسيا دورتموند في الوقت الحالي الثالث في الترتيب مع امتلاكه في رصيده 43 نقطة، فيما يحتل فريق سالزبورغ في الوقت الحالي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري النمساوي مع امتلاكه في رصيده 58 نقطة.

ولم تكن نتائج فريق بوروسيا دورتموند في الآونة الأخيرة طيبة على الإطلاق، حيث نجح الفريق في تحقيق في مباراتين فقط من أصل المباريات الخمسة الماضية التي خاضها في مشواره في الموسم الحالي على مستوى جميع المسابقات، وفي مقابل ذلك سقط في فخ التعادل في ثلاثة مباريات على التوالي، وهو ما يجعل القلق متواجداً نوعاً ما بين أنصاره.

ومن المتوقع أن يقوم المدرب الألماني بيتر مدرب فريق بوروسيا دورتموند بالاعتماد على التشكيلة التالية من أجل خوض هذه المباراة: رومان بوركي / لوكاس بيتشيك / سوكراتيس / عمر توبراك / مارسيل شميلزر / نوري شاهين / يوليان فايغل / ماركو رويس / ماريو غوتزه / أندري شورليه / ميتشي باتشواي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى