أخبار

ديفيد ألابا يكشف عن حزنه بعد فوز بايرن ميونخ بلقب وحيد فقط الموسم الحالي

تحدث النجم النمساوي ديفيد ألابا ظهير أيسر نادي بايرن ميونخ الألماني في مساء يوم أمس الإثنين الموافق لليوم الحادي والعشرين من شهر مايو الحالي عن موقفه من الموسم الحالي الذي مر على فريقه البافاري سواء على الصعيد المحلي أو حتى على الصعيد الأوروبي.

فمن خلال تصريحات له في مساء يوم أمس الإثنين وتحديداً للموقع الرسمي للدوري الألماني، أكد النجم النمساوي ديفيد ألابا أن ناديه بايرن ميونخ قد وقع في أخطاء كبيرة في الموسم المنقضي على مستوى كافة المسابقات، وخاصة في مسابقة دوري أبطال أوروبا وأيضاً مسابقة كأس ألمانيا.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار النجم النمساوي ديفيد ألابا إلى أن إدارة نادي بايرن ميونخ يجب عليها إبرام المزيد من التعاقدات في الفترة القادمة، أي تحديداً خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة حتى يتمكن الفريق البافاري من المنافسة بقوة على جميع الألقاب الممكنة مثل بقية كبار الأندية الأوروبية.

وفي السياق ذاته شدد النجم الألماني توماس مولر لاعب نادي بايرن ميونخ أيضاً على أن فوز فريقه بايرن ميونخ بلقب وحيد فقط في الموسم الحالي لا يُعتبر كافياً على الإطلاق سواء بالنسبة إلى الجماهير البافارية أو حتى بالنسبة إلى لاعبي فريق بايرن ميونخ، مما يؤكد بدوره على الخيبة التي يشعر بها فريق بايرن ميونخ من انتهاء الموسم على هذه الشاكلة غير المرضية على الإطلاق.

ونجح فريق بايرن ميونخ في الفوز بلقب الدوري الألماني في الموسم الحالي، علماً بأن ذلك اللقب يُعتبر هو اللقب السادس له على التوالي في المسابقة في إنجاز تاريخي غير مسبوق للأندية الألمانية، ولكن وفي مقابل ذلك حقق فريق بايرن ميونخ فشلاً ذريعاً في الأمتار الأخيرة في بقية المسابقات الأخرى.

حيث تم إقصاء فريق بايرن ميونخ من الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا على يد فريق ريال مدريد الإسباني حامل اللقب في الموسمين الماضيين، أما على مستوى مسابقة كأس ألمانيا فقد نجح فريق بايرن ميونخ في الوصول إلى الدور النهائي من عمر المسابقة، إلا أنه تعرض للخسارة في نهاية المطاف على يد فريق آينتراخت فرانكفورت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى