أخبار

رئيس بايرن ميونخ يكشف عن حظوظ فريقه في دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي

كشف الألماني فرانز بيكنباور مدافع نادي بايرن ميونخ سابقاً ورئيس النادي البافاري حالياً اليوم الجمعة الموافق لليوم السابع والعشرين من شهر أبريل الحالي عن حظوظ فريقه بايرن ميونخ، وذلك في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2017 / 2018 م.

فمن خلال تصريحات صحفية له اليوم الجمعة وتحديداً لصحيفة “بيلد” الألمانية، أكد الألماني فرانز بيكنباور رئيس نادي بايرن ميونخ أنه يخشى أن يكون نادي ريال مدريد الإسباني بمثابة عقدة دائمة لناديه مثلما حدث في السنوات القليلة الماضية.

وفي إطار تصريحاته أيضاً شدد الألماني فرانز بيكنباور على أن الفوز على حساب نادي ريال مدريد يكون دائماً في غاية الصعوبة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن النادي الملكي لم يُقدم الأداء الجيد في مباراة ذهاب نصف نهائي الموسم الحالي، وعلى الرغم من ذلك إلا أنه نجح في الفوز بالمباراة في نهاية المطاف.

وكان فريق بايرن ميونخ قد تعرض إلى الخسارة في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي في مساء يوم الأربعاء الماضي على يد ضيفه فريق ريال مدريد، وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ الألمانية.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الإياب في يوم الثلاثاء المقبل الموافق لليوم الأول من شهر مايو القادم، وذلك على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، علماً بأن فريق بايرن ميونخ سوف يُعاني من العديد من الغيابات في هذه المباراة بسبب الإصابة.

وعلى الرغم من أن الموسم لم ينتهِ بعد، إلا أن فريق بايرن ميونخ فقد حتى الآن خدمات ستة لاعبين من الركائز الأساسية في الفريق، وهم النمساوي ديفيد ألابا والإسباني خوان برنات، إضافة إلى التشيلي أرتورو فيدال والفرنسي كينغسلي كومان، وأخيراً الألماني جيروم بواتينغ الذي بات مهدداً بعدم المشاركة رفقة منتخب ألمانيا في مونديال روسيا المقبل.

ومن جانبه سوف يُحاول الألماني يوب هاينكس مدرب فريق بايرن ميونخ أن يقوم بإيجاد الحلول اللازمة من أجل تعويض هذه الغيابات المؤثرة، على أمل أن يتمكن الفريق البافاري من انتزاع بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية في نهاية المطاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى