أخبار

رئيس بايرن ميونخ يُعبر عن حزنه الشديد بعد تأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري الأبطال

قام الألماني كارل هاينز رومينيجه رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني بالتعليق اليوم الأربعاء الموافق لليوم الثاني من شهر مايو الحالي على فشل فريقه بايرن ميونخ في التأهل إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2017 / 2018 م، وذلك بعد إقصائه في مساء يوم أمس الثلاثاء على يد فريق ريال مدريد الإسباني.

فمن خلال تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء وتحديداً لصحيفة “أس” الإسبانية، أكد الألماني كارل هاينز رومينيجه رئيس نادي بايرن ميونخ أنه يشعر بالحزن الشديد بعد إقصاء الفريق البافاري من الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا بهذه الطريقة.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار الألماني كارل هاينز رومينيجه إلى أنه لو كان يمتلك قبعة لكان سوف يقوم بخلعها ومن ثم يقوم بتحية كل عناصر فريق بايرن ميونخ سواء اللاعبين أو حتى الجهاز الفني، وذلك بسبب الأداء والمستوي العالي الذي قدمه الفريق البافاري أمام فريق ريال مدريد سواء في المباراة الذهاب أو حتى في مباراة الإياب.

كما شدد أيضاً في تصريحات على أن الجميع يشعر بالحزن الشديد داخل نادي بايرن ميونخ، وخاصة وأن مستوى الفريق البافاري كان قادراً على ارسال نادي ريال مدريد إلى الهاوية، مؤكداً في الوقت ذاته أن مباراة الإياب أمام فريق ريال مدريد هي أفضل مباراة لفريق بايرن ميونخ في مسابقة دوري أبطال أوروبا في آخر خمس سنوات.

وفي ختام تصريحاته أشار الألماني كارل هاينز رومينيجه إلى أن المدرب الألماني يوب هاينكس مدرب الفريق البافاري، قام بتوجيه الشكر إلى كل لاعبي فريق بايرن ميونخ في غرفة الملابس عقب نهاية المباراة مباشرة، وخاصة وأن كل ألمانيا والعالم بأكمله قد أشاد بالمستوى الكبير للغاية الذي قدمه فريق بايرن ميونخ أمام فريق ريال مدريد ذهاباً وإياباً.

وكان فريق ريال مدريد قد نجح في الفوز في مباراة الذهاب على حساب مضيفه فريق بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بين الطرفين على أرضية ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ، قبل أن تنتهي مباراة الإياب على وقع التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما لكل فريق على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى