أخبار

رئيس برشلونة يحسم الجدل بخصوص مستقبل المدرب فالفيردي قبل الكلاسيكو

حسم الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء الموافق 6 فبراير 2019 كل الجدل القائم في الآونة الأخيرة، وذلك بخصوص مستقبل المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي مع نادي برشلونة في الفترة القادمة.

فمن خلال تصريحات إذاعية له اليوم الأربعاء قبل انطلاقة مباراة كلاسيكو الأرض بساعات قليلة فقط لا غير، أكد الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة أن المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي لديه عقد مستمر مع النادي الكتالوني، وخاصة في ظل وجود شرط في العقد يتيح بتمديد التعاقد لمدة موسم إضافي في حالة التوصل إلى إتفاق بين الطرفين.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة إلى أن المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي يجب عليه أن يُخطر إدارة نادي برشلونة بقراره النهائي في أقرب وقت ممكن بخصوص مستقبله مع نادي برشلونة، متمنياً في الوقت ذاته بقاء المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي مع النادي الكتالوني لموسم إضافي.

كما شدد أيضاً الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة في تصريحاته على أنه يعلم جيداً مدى حجم الضغوطات التي تكون متواجدة على عاتق أي مدرب يتولى تدريب فريق برشلونة، وخاصة وأنه يكون مطالباً بالمنافسة بقوة على جميع الألقاب في كل موسم.

وفي ختام تصريحاته أكد الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة أن المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي لديه القدرات على قيادة نادي عريق وكبير مثل نادي برشلونة، وخاصة بعد النجاحات التي حققها في الموسم الماضي أو حتى في الموسم قبل الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى