أخبار

رابطة الدوري الإسباني تحسم الجدل بخصوص موعد كلاسيكو الأرض

حسمت رابطة الدوري الإسباني اليوم الجمعة الموافق 14 سبتمبر 2018 كل الجدل، وذلك بخصوص موعد مباراة كلاسيكو الأرض وأيضاً مكان إقامة المباراة التي سوف تجمع بين فريق برشلونة وبين غريمه التقليدي فريق ريال مدريد ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني.

حيث أكدت رابطة الدوري الإسباني اليوم الجمعة أن كلاسيكو الأرض بين فريق برشلونة وبين غريمه التقليدي فريق ريال مدريد، سوف يُقام في يوم 28 أكتوبر القادم من العام الحالي 2018، وذلك في إطار الجولة العاشرة ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني 2018 / 2019 م.

ولم يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل أكدت رابطة الدوري الإسباني أيضاً أن مباراة كلاسيكو الأرض بين فريق برشلونة وبين غريمه التقليدي فريق ريال مدريد، سوف تنطلق تحديداً في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وأيضاً في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وأيضاً في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وفي السياق ذاته أيضاً أكدت رابطة الدوري الإسباني أن مباراة كلاسيكو الأرض بين فريق برشلونة وبين غريمه التقليدي فريق ريال مدريد، سوف تُقام على أرضية ملعب الكامب نو بإقليم كتالونيا على الأراضي الإسبانية.

وبذلك تنفي رابطة الدوري الإسباني كل الشائعات التي تم تداولها في مختلف وسائل الإعلام العالمية في الآونة الأخيرة، والتي أشارت بدورها إلى احتمالية اقامة مباراة كلاسيكو الأرض بين فريق برشلونة وبين غريمه التقليدي فريق ريال مدريد على أرض دولة الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن جانبها تُدرك رابطة الدوري الإسباني أن مباراة كلاسيكو الأرض كانت سوف تفقد الكثير من بريقها، وذلك في حالة تم إقامة المباراة خارج الأراضي الإسبانية وخاصة وأن مباراة كلاسيكو الأرض تُعتبر أهم مباراة في العالم بأكمله مثلها مثل المباريات النهائية لبطولة كأس العالم وأيضاً بطولة دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى