كرة عربية

ملخص .. نتيجة مباراة الهلال والتعاون اليوم 4 أبريل 2019 في الدوري السعودي

حقق فريق التعاون السعودي فوزاً ثميناً على نظيره الهلال، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الاثنين 29 أبريل على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، في إطار الجولة الـ28 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ووقع على ثنائية التعاون كل من لياندر تاوامبا في الدقيقة 65، قبل أن يضيف هيلدون راموس الهدف الثاني بالدقيقة 69 من زمن الشوط الثاني، وبهذه النتيجة يتجمد رصيد الزعيم عند النقطة 63 في المركز الثاني، بينما رفع التعاون رصيده إلى النقطة 52 في المركز الرابع، وبفارق نقطة وحيدة عن الشباب الثالث.

نجح الهلال في تحقيق الفوز في 19 مباراة خلال 27 جولة بالدوري الموسم الحالي، وفي المقابل خسر في مباراتين، كما تعادل في 6 مباريات.

ومن ناحية سجل أهدافه بالبطولة، تمكن من إحراز 62 هدفاً، فيما استقبلت شباكه 29 هدفاً، بينما حافظ على شباكه نظيفة من الأهداف في 8 مباريات فقط.

يُعد النجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز هو هداف الزعيم بكافة البطولات، حيث سجل 19 هدفاً بالدوري السعودي، إضافة إلى هدفين بدوري أبطال آسيا، وأيضاً 3 أهداف بكأس زايد للأندية الأبطال.

يعيش الهلال وضعية صعبة للغاية مؤخراً، بعد خسارته التاريخية في مباراته الماضية على يد ضيفه التعاون بخماسية نظيفة بكأس خادم الحرمين الشريفين.

على الجانب المقابل، فاز التعاون في 14 مباراة من أصل 27 جولة خاضها، وفي مقابل ذلك تعرض للخسارة في 6 مباريات، كما تعادل في 7 مباريات.

ومن ناحية معدل أهدافه، استطاع التعاون أن يُسجل 57 هدفاً، بينما استقبل مرماه 30 هدفاً، كما حافظ على نظافة شباكه في 8 مباريات أيضاً.

على صعيد المواجهات المباشرة بين الفريقين في آخر 20 مباراة بجميع البطولات، انتصر الزعيم في 14 مباراة، فيما تعرض للخسارة في مباراتين، بينما حسم التعادل بينهما نتيجة 4 مباريات.

القناة الناقلة المعلق المسابقة الموعد
السعودية الرياضية 1 فهد العتيبي + جعفر الصليح الدوري السعودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى