التخطي إلى المحتوى

ينتظر مشاهدين برنامج رامز جلال وقت صدور الحلقةالجديدة التي تعرض حلقاته طيلة أيام شهر رمضان،وعلى وجه الخصوص حلقة رامز مجنون رسمي الحلقة 20 والتي تتابعونها عبرة قناو إم بي سي، فالكل يترقب وينتظر الحلقة لمعرفة الضحية الجديدة في الحلقة 20 من برنامج رامز مجنون رسمي.

ونذكر أن الحلقة السابقة من برنامج رامز كانت مع الفنانة بسمة حسن التي استضافتها أروى على أساس أنه برنامج لكشف الحقيقة، ولكن بسمة حسن لم تكن تعلم أن الرعب ينتظرها حين ينقض عليها رامز من خلف الصورة بعدما تقدم لها أروى الثلاث صور عن بعض الفناننين والمشاهير.

بعد ذلك يبدأ رامز كعادته بأسئلة الضيف وإستفزازه ويسأله عن لون شعره، ويقوم برش الألوان على شعر الضيف بما يؤدي لإستفزازها، بعد ذلك ينتقل إلى الكرسي المتحرك الذي يعذب به الضيوف من دوران في الرأس والكهرباء التي يستعملها رامز معهم، وبعد كل ذلك يعتقد الضيف أن المقلب قد إنتهى، بعدها يقوم المجنون رامز بإستدراج الضحية إلى بركة مياه ليوقع به في بركة المياه.

رامز مجنون رسمي الحلقة 20 العشرون

وتبث حلقة رامز مجنون رسمي عبر قناة إم بي سي في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، بما يوافق الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة..

القمر التردد FEC/SR
نايل سات 11449 (H) 27500 – 5/6
نايل سات 11449 (H) 27500 – 5/6

التعليقات