أخبار

ردة فعل قوية من مدرب منتخب كولومبيا على التحكيم بعد الإقصاء من كأس العالم

قام الأرجنتيني خوسيه بيكرمان المدير الفني للمنتخب الكولومبي بالتعليق في مساء يوم أمس الثلاثاء الموافق لليوم الثالث من شهر يوليو الحالي على إقصاء منتخب كولومبيا من المونديال، وذلك عقب خسارته على يد نظيره منتخب إنجلترا في إطار مباريات دور ال16 ضمن فعاليات مونديال روسيا 2018 م.

فمن خلال تصريحات صحفية له في مساء يوم أمس الثلاثاء، أكد المدير الفني الأرجنتيني خوسيه بيكرمان أن منتخب كولومبيا قدم مباراة كبيرة للغاية على جميع المستويات، وخاصة في ظل الروح القتالية التي ظهرت بشكل واضح على كل لاعبي منتخب كولومبيا طوال دقائق المباراة.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار المدير الفني الأرجنتيني خوسيه بيكرمان إلى أن حكم المباراة كان غير موفقاً على الإطلاق في العديد من القرارات التي احتسبها لصالح المنتخب الإنجليزي في المباراة، مما كان سبباً رئيسياً في تأهل المنتخب الإنجليزي إلى الدور ربع النهائي من عمر المونديال.

كما شدد أيضاً المدير الفني الأرجنتيني خوسيه بيكرمان في تصريحاته على أن منتخب كولومبيا كان هو الأحق بنيل بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من عمر المونديال، مؤكداً في الوقت ذاته أن غياب القائد خاميس رودريغيز عن صفوف المنتخب الكولومبي في هذه المباراة كان له تأثيراً سلبياً للغاية من الناحية الهجومية.

وفي ختام تصريحاته رفض المدير الفني الأرجنتيني خوسيه بيكرمان الحديث بشكل قاطع عن مستقبله رفقة منتخب كولومبيا في الفترة القادمة، مؤكداً في الوقت ذاته أنه يتألم كثيراً في الوقت الحالي بسبب إقصاء منتخب كولومبيا غير المستحق من المونديال.

وكان منتخب كولومبيا قد نجح في فرض نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله على نظيره منتخب إنجلترا سواء في الوقت الأصلي من عمر المباراة أو حتى في الوقت الإضافي من عمر المباراة، وعلى الرغم من ذلك إلا أن المنتخب الإنجليزي نجح في نهاية المطاف في حسم الأمور عبر ركلات الترجيح.

ولا شك أن هدف منتخب كولومبيا الآن سوف يكون منصباً بشكل رئيسي على مشاركته القادمة في بطولة كوبا أمريكا، والتي سوف تُقام على الأراضي البرازيلية في صيف العام القادم 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى