أخبار

رسمياً: بايرن ميونخ يتعاقد مع بطل العالم الفرنسي لوكاس هيرنانديز

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني بشكل رسمي اليوم الأربعاء الموافق 27 مارس 2019 عن إتمام ثاني صفقاته الصيفية بنجاح، وذلك من خلال التعاقد مع النجم الفرنسي لوكاس هيرنانديز الظهير الأيسر لمنتخب فرنسا ونادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

حيث أكد نادي بايرن ميونخ أن النجم الفرنسي لوكاس هيرنانديز سوف ينضم إلى صفوف الفريق البافاري انطلاقاً من شهر يوليو المقبل في العام الحالي 2019، وذلك لمدة 5 سنوات كاملة أي أن عقد النجم الفرنسي لوكاس هيرنانديز سوف يمتد مع نادي بايرن ميونخ حتى صيف عام 2024.

كما أكد نادي بايرن ميونخ أيضاً في بيانه الرسمي الصادر اليوم الأربعاء عبر موقعه الإلكتروني، أن قيمة التعاقد مع النجم الفرنسي لوكاس هيرنانديز قد وصلت إلى مبلغ 80 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي التي كانت متواجدة في عقده مع ناديه الحالي أتلتيكو مدريد.

ويُعتبر النجم الفرنسي لوكاس هيرنانديز صاحب ال23 عاماً أحد أبرز اللاعبين في القارة الأوروبية في الوقت الحالي، وخاصة وأنه يستطيع أن يلعب بكفاءة عالية للغاية سواء في مركز الظهير الأيسر أو حتى في مركز قلب الدفاع، مما يجعله صفقة مثالية للغاية لنادي بايرن ميونخ انطلاقاً من الموسم المقبل.

وكان نادي بايرن ميونخ قد أعلن منذ شهرين تقريباً عن أولى صفقاته خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من خلال التعاقد مع الظهير الأيمن الفرنسي بنجامين بافَارد قادماً من صفوف نادي شتوتجارت الألماني، لتؤكد بذلك إدارة نادي بايرن ميونخ نيتها على إعاة الهيبة من جديد للفريق البافاري في بطولة دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى