أخبار

رسمياً: مانشستر يونايتد يُعلن تعيين النرويجي سولشاير مدرباً دائماً للفريق

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في صباح اليوم الخميس الموافق 28 مارس 2019 عن تعيين النرويجي أولي جونار سولشاير مدرباً دائماً لفريق الشياطين الحمر، وذلك بعد أن كان مدرباً مؤقتاً منذ شهر نوفمبر من العام الماضي 2018 بدلاً من المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو الذي تمت إقالته من منصبه بسبب سوء النتائج.

وفي إطار البيان الرسمي الصادر عن موقع نادي مانشستر يونايتد الإلكتروني في صباح اليوم الخميس، فإن عقد المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير مع فريق مانشستر يونايتد سوف يكون لمدة 3 سنوات قادمة انطلاقاً من الموسم المقبل.

ولم يكشف نادي مانشستر يونايتد أيضاً في بيانه الرسمي عن تفاصيل عقد المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، أو حتى عن تفاصيل الراتب السنوي الذي سوف يتقاضاه المدرب النرويجي داخل جدران قلعة أولد ترافورد.

وتأتي هذه الخطوة الهامة من طرف إدارة نادي مانشستر يونايتد في هذه الفترة الحاسمة من عمر الموسم الحالي، نظراً للنتائج الإيجابية التي نجح المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير في تحقيقها مع فريق مانشستر يونايتد منذ أن تم تعيينه كمدير فني مؤقت لفريق الشياطين الحمر.

ويكفي الإشارة فقط إلى أن المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير قد نجح في قيادة فريق مانشستر يونايتد نحو التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، علماً بأن فريق مانشستر يونايتد سوف تنتظره مواجهة من العيار الثقيل في الدور ربع النهائي حينما يصطدم مع العملاق فريق برشلونة الإسباني في شهر أبريل الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى