أخبار

رغم رغبة زيدان في بقائه..فاران يُصمم على الرحيل عن ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء الموافق 3 أبريل 2019 أن النجم الفرنسي رافاييل فاران مدافع نادي ريال مدريد الإسباني لا يزال مصمماً على الرحيل عن صفوف ناديه الملكي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة أي عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة، وذلك على الرغم من رغبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في بقائه مع الفريق.

حيث أشارت التقارير إلى أن النجم الفرنسي رافاييل فاران يرغب بشدة في خوض تحدي جديد بعيداً عن صفوف نادي ريال مدريد انطلاقاً من الموسم المقبل، وخاصة بعدما خاض 9 مواسم من مسيرته الرياضية رفقة نادي ريال مدريد.

كما أضافت التقارير أيضاً أن هذه الرغبة من طرف النجم الفرنسي رافاييل فاران جاءت بسبب فوزه بجميع الألقاب الممكنة مع نادي ريال مدريد طوال السنوات الماضية، مما جعله يفقد الإحساس بالرغبة في تحقيق المزيد من الألقاب مع النادي الملكي في السنوات القادمة.

وقد أكدت التقارير أيضاً الوجهة القادمة للنجم الفرنسي رافاييل فاران لن تكون تجاه نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بل ستكون تحديداً تجاه نادي يوفنتوس الإيطالي في ظل الدور الخفي الذي يلعبه الأسطورة كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس حالياً من أجل إتمام هذه الصفقة بنجاح.

ومن المؤكد أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان سوف يبذل أقصى مجهود لديه في الأشهر القليلة القادمة، وذلك من أجل محاولة إقناع النجم الفرنسي رافاييل فاران بعدم الرحيل عن صفوف نادي ريال مدريد حتى نهاية مسيرته الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى