أخبار

روما ضيفاً على شاختار في مباراة تحت عنوان “متعة بلا حدود”

يحل فريق روما الإيطالي ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره فريق شاختار الأوكراني في مساء اليوم الأربعاء الموافق ليوم 21 فبراير 2018 في مباراة مرتقبة بين الطرفين في أوكرانيا، وذلك في إطار مباريات ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2017 / 2018.

وبكل تأكيد سوف يسعى فريق روما تحت قيادة مدربه الإيطالي دي فرانشيسكو إلى الخروج بنتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب على أرضية ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، وخاصة وأن فريق روما يطمح إلى التأهل من جديد إلى الدور ربع النهائي من عمر المسابقة بعد غياب طويل للغاية.

ولكن وفي الوقت ذاته يُدرك فريق روما جيداً أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق، وذلك نظراً إلى المستوى المميز للغاية الذي يُقدمه فريق شاختار في الموسم الحالي أو في المواسم الماضية، وذلك سواء على الصعيد المحلي أو حتى على الصعيد الأوروبي، ولعل ما يؤكد على صعوبة المواجهة أكثر أن فريق شاختار كان مساهماً في إقصاء فريق نابولي الإيطالي من دور المجموعات في الموسم الحالي.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري الإيطالي يحتل فريق روما في الوقت الحالي المركز الثالث في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 50 نقطة، فيما يحتل فريق شاختار في الوقت الحالي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الأوكراني مع امتلاكه في رصيده 45 نقطة.

ولعل ما يؤكد بدوره على أن كلاً من الفريقين يمر بفترة طيبة للغاية، أن كلاً منهما لم يعرف سوى طعم الانتصار في آخر مباراتين خاضهما في مشواره في الموسم الحالي، مما سوف يُساهم بشكل كبير للغاية في تقديم كلاً منهما مباراة مميزة في مساء اليوم، علماً بأن أقصى طموح للفريقين يكمن فقط في الوصول إلى الدور ربع النهائي من عمر المسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى