أخبار

روما يختتم تحضيراته استعداداً لمواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

اختتم فريق روما الإيطالي تحضيراته اليوم الثلاثاء الموافق لليوم الأول من شهر مايو الحالي تحت قيادة مدربه الإيطالي ايزيبيو دي فرانشيسكو، وذلك استعداداً لمواجهة ضيفه فريق ليفربول الإنجليزي في مساء يوم غداً الأربعاء ضمن إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

ويُحاول فريق روما أن يبحث عن تحقيق نتيجة أخرى مثالية على أرضه ووسط جماهيره مثلما حدث أمام فريق برشلونة الإسباني في الدور ربع النهائي، حيث يحتاج فريق روما إلى الفوز مرة أخرى بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، ولكن هذه المرة الفوز سوف يجعله يتأهل إلى الدور النهائي من عمر المسابقة.

وهو الأمر الذي يجعل حوافز فريق روما كبيرة للغاية في هذه المباراة، وأكثر من المباراة الصعبة الماضية أمام فريق برشلونة، علماً بأن فريق روما سوف يكون مدعوماً بجماهيره الغفيرة التي ستملأ مدرجات ملعب الأولمبيكو عن آخرها بحثاً عن إنجاز تاريخي لنادي العاصمة الإيطالية بعد غياب طويل عن منصات التتويج.

وسوف يُعاني فريق روما من غيابات هامة للغاية في مباراته أمام فريق ليفربول، حيث تأكد غياب كلاً من الثنائي الهولندي كيفن ستروتمان وأيضاً الأرجنتيني دييغو بيروتي، مما قد يؤثر نوعاً ما على خيارات المدرب الإيطالي دي فرانشيسكو حينما يضع التشكيلة الأساسية لفريقه.

ومن جانبه قام المدرب دي فرانشيسكو بالإعلان في الساعات القليلة الماضية عن قائمة فريقه التي سوف تكون حاضرة في المباراة، وقد جاءت هذه القائمة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر / أندريا / لوكاس.
  • خط الدفاع: لوكاس / خوان جيسوس / ألكسندر كولاروف / إليو / فيديريكو فازيو / أليساندرو فلورينزي / برونو بيريز / كوستاس مانولاس.
  • خط الوسط: راجا ناينغولان / لورينزو بيلجريني / دانييلي دي روسي / ماكسيم غونالونز / جيرسون.
  • خط الهجوم: إيدين دجيكو / باتريك شيك / ستيفان الشعراوي / أوندر / ميركو.

ومن المتوقع أن يعتمد المدرب الإيطالي دي فرانشيسكو على التشكيلة التالية من أجل خوض هذه المباراة: أليسون بيكر / أليساندرو فلورينزي / كوستاس مانولاس / فيديريكو فازيو / ألكسندر كولاروف / دانييلي دي روسي / راجا ناينغولان / ماكسيم غونالونز / إيدين دجيكو / باتريك شيك / أوندر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى