أخبار

روما يُعلن رسمياً تعاقده مع نجم منتخب فرنسا في الميركاتو الصيفي الحالي

أعلن نادي روما الإيطالي اليوم الثلاثاء الموافق لليوم الرابع عشر من شهر أغسطس الحالي عن تعاقده بشكل رسمي مع النجم الفرنسي ستيفن نزونزي متوسط الميدان قادماً من صفوف نادي إشبيلية الإسباني، وذلك في إطار سعي نادي ذئاب العاصمة الإيطالية لتدعيم صفوفهم خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وكان النجم الفرنسي ستيفن نزونزي قد وصل في صباح اليوم الثلاثاء إلى العاصمة الإيطالية روما، وذلك من أجل الخضوع للفحوصات الطبية اللازمة ومن ثم قيامه بالتوقيع على عقد انتقاله إلى صفوف نادي روما في الميركاتو الصيفي الحالي.

وفي الساعات القليلة الماضية أكد نادي روما عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، عن تعاقده بشكل رسمي مع النجم الفرنسي ستيفن نزونزي دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة أو حتى مدة التعاقد بين الطرفين.

ومن جانبها أشارت العديد من وسائل الإعلام والصحف الإيطالية بعد الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، إلى أن نادي روما سوف يدفع حوالي مبلغ 30 مليون يورو من أجل إتمام هذه الصفقة بنجاح، وإضافة إلى ذلك أيضاً سوف يحصل النجم الفرنسي ستيفن نزونزي على مبلغ 5 مليون يورو مكافآت.

كما أكدت وسائل الإعلام الإيطالية أيضاً أن عقد النجم الفرنسي ستيفن نزونزي مع نادي روما سوف يمتد حتى صيف عام 2022 أي لمدة أربع سنوات قادمة قابلة للتجديد، علماً بأن النجم الفرنسي ستيفن نزونزي قد ارتفعت أسهمه بشكل كبير للغاية في الفترة الماضية، وخاصة بعدما ساهم في فوز منتخب بلاده فرنسا بلقب كأس العالم في نسخته الماضية على أرض دولة روسيا في صيف العام الحالي 2018.

وبكل تأكيد سوف يكون النجم الفرنسي ستيفن نزونزي بمثابة إضافة كبيرة للغاية بالنسبة إلى فريق روما في الموسم الحالي، وخاصة في ظل رغبة فريق ذئاب العاصمة في المنافسة بشكل قوي للغاية على لقب الدوري الإيطالي رفقة كبار كرة القدم الإيطالية.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إن فريق روما يسعى أيضاً إلى الظهور بشكل مميز مرة أخرى في بطولة دوري أبطال أوروبا، وخاصة بعدما نجح في الوصول إلى مرحلة الدور نصف النهائي من عمر البطولة في الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى