أخبار

ريال مدريد في اختبار جديد أمام ضيفه ديبورتيفو ألافيس العنيد

يستعد فريق ريال مدريد حامل اللقب في الموسم الماضي لاستقبال نظيره العنيد فريق ديبورتيفو ألافيس في مباراة مرتقبة بين الطرفين في مساء اليوم السبت الموافق ليوم 24 فبراير 2018 على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، وذلك في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2017 / 2018.

وبكل تأكيد سوف يدخل فريق ريال مدريد هذه المواجهة تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل الحفاظ على نسق الانتصارات الرائع الذي سار عليه الفريق الملكي في الآونة الأخيرة، حيث سيكون الفوز على حساب فريق ديبورتيفو ألافيس هو الخامس على التوالي للفريق الملكي على مستوى جميع المسابقات.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري الإسباني يحتل فريق ريال مدريد في الوقت الحالي المركز الثالث في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 48 نقطة، فيما يحتل فريق ديبورتيفو ألافيس في الوقت الحالي المركز السادس عشر في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 28 نقطة.

وهو ما يؤكد بدوره على أن المباراة لن تكون سهلة تماماً على فريق ريال مدريد، وذلك بسبب صراع فريق ديبورتيفو ألافيس من أجل تأمين بقائه ضمن كبار الليغا الإسبانية وتفادي الهبوط مع نهاية الموسم الحالي إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني، علماً بأن فريق ديبورتيفو ألافيس قد صعد إلى أضواء الليغا الإسبانية فقط في الموسم الماضي.

ومن المتوقع أن يقوم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالاعتماد على التشكيلة التالية من أجل خوض هذه المباراة: كيلور نافاس / داني كارفاخال / رافاييل فاران / سيرخيو راموس / تيو هيرنانديز / كارلوس كاسيميرو / إيسكو / لوكاس فاسكيز / ماركو أسينسيو / كريستيانو رونالدو / كريم بنزيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى