أخبار

ريال مدريد في رحلة صعبة محلياً بعد تخطي عقبة باريس سان جيرمان

يحل فريق ريال مدريد حامل اللقب في الموسم الماضي ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره فريق ريال بيتيس في مباراة مرتقبة للغاية بين الطرفين في مساء اليوم الأحد الموافق ليوم 18 فبراير 2018 على أرضية ملعب بينيتو فيامارين بإقليم الأندلس، وذلك في إطار الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2017 / 2018.

ولا شك أن فريق ريال مدريد سوف يدخل هذه المواجهة المعقدة تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك في محاولة منه إلى استغلال الأجواء الإيجابية التي عاشها الفريق الملكي رفقة جماهيره منذ منتصف الأسبوع الماضي، وذلك الفوز الكبير الذي حققه فريق ريال مدريد على حساب ضيفه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وبناءً على ذلك الانتصار الهام للغاية نجح الفريق الملكي في وضع قدم له في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وعلى الرغم من ذلك إلا أن جماهير نادي ريال مدريد تُدرك جيداً أن بطاقة التأهل لا تزال لم تُحسم بعد، وخاصة وأن موقعة الإياب في العاصمة الفرنسية باريس سوف تكون في غاية التعقيد نظراً إلى القوة الهجومية الكبيرة التي يمتلكها فريق باريس سان جيرمان.

ومن المتوقع أن يقوم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد بالاعتماد على التشكيلة التالية من أجل خوض هذه المباراة: كيلور نافاس / داني كارفاخال / رافاييل فاران / سيرخيو راموس / مارسيلو / كارلوس كاسيميرو / لوكا مودريتش / ماتيو كوفاسيتش / لوكاس فاسكيز / جاريث بيل / كريستيانو رونالدو.

وسوف تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثانية عشر إلا ربع صباحاً من يوم الإثنين بتوقيت أبوظبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى