أخبار

ريال مدريد في ضيافة إسبانيول سعياً لمواصلة صحوته الملفتة

يحل فريق ريال مدريد حامل اللقب في الموسم الماضي ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره العنيد فريق إسبانيول في مباراة مرتقبة بين الطرفين في مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب كورنيلا بإقليم كتالونيا، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2017 / 2018.

ولا شك أن فريق ريال مدريد سوف يدخل هذه المواجهة تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل مواصلة صحوته الملفتة للغاية التي عاش على وقعها في الآونة الأخيرة، وذلك سواء على مستوى مسابقة الدوري الإسباني أو حتى على مستوى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري الإسباني يحتل فريق ريال مدريد في الوقت الحالي المركز الثالث في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 51 نقطة، فيما يحتل فريق إسبانيول في الوقت الحالي المركز الخامس في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 28 نقطة.

ولعل ما يُرجح كفة الفريق الملكي بشكل أكبر أن الريال لم يعرف سوى طعم الانتصار فقط في المباريات الخمسة الماضية له التي خاضها في مشواره على مستوى جميع المسابقات، أما على الجانب المقابل فلم يتمكن فريق إسبانيول بدوره من تحقيق أي انتصار تماماً في مبارياته الخمسة الماضية في مسابقة الدوري الإسباني، حيث سقط في فخ التعادل في أربعة مباريات كما تعرض إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط.

ومن المتوقع أن يقوم المدرب زين الدين زيدان أن يقوم بالاعتماد على التشكيلة التالية من أجل خوض المباراة: كيلور نافاس / داني كارفاخال / رافاييل فاران / سيرخيو راموس / تيو هيرنانديز / كارلوس كاسيميرو / إيسكو / لوكاس فاسكيز / ماركو أسينسيو / جاريث بيل / كريم بنزيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى