أخبار

نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء 1-5-2018 في دوري أبطال أوروبا

بلغ ريال مدريد بصعوبة لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي على حسابه ضيفه بايرن ميونخ الألماني، بنتيجة هدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مباريات إياب الدور نصف النهائي من الشامبيونزليج.

وافتتحت المباراة أهدافها عن طريق جوشوا كيميش لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة 3 من زمن شوط اللقاء الأول، وأردك الفرنسي كريم بنزيمة التعادل لصالح فريقه في الدقيقة 11، ثم أضاف بنزيمة الهدف الثاني في الدقيقة 47 بالوقت بدل الضائع بشوط المباراة الأول، ليصبح الفرنسي كريم بنزيمة خامس أفضل هداف في تاريخ دوري الأبطال برصيد 55 هدفاً بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ120 هدف، ميسي 100، راؤول جونزاليس 71.

وفي شوط اللقاء الثاني، سجل الكولومبي جيميس رودريجيز هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 63 من زمن الشوط، ورفض الاحتفال بالهدف أمام فريقه السابق ريال مدريد.

وبنتيجة التعادل بين الفريقني اليوم، يتأهل ريال مدريد للمباراة النهائية وينتظر الفائز من مباراة ليفربول وروما غداً، علماً أن الليفر اجتاز مباراة الذهاب بخماسية نظيفة مقابل هدفين.

يذكر ان لقاء الذهاب بين ريال مدريد وبايرن ميونخ الأسبوع الماضي، انتهى بفوز الميرنجي بهدفين لهدف على أرضية ملعب “أليانز أرينا” معقل الفريق البافاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى