أخبار

ملخص مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم | الملكي يحقق انتصاراً خارج دياره

يلا شوت تمكن ريال مدريد من تحويل تعادله إلى فوز بهدفين مقابل هدف وحيد على مضيفه بايرن ميونخ، في المباراة التي خاضها الفريقين ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا “شامبونزليج”.

وسجل أول أهداف مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اللاعب كيميش في الدقيقة الثامنة والعشرون، ثم رد الفريق الملكي بهدف التعادل عن طريق مارسيلو في الدقيقة 44، ثم حسم أسينسيو المباراة بهدف التقدم في الدقيقة 57.

ويحتاج ريال مدريد لتفادي الهزيمة بفارق هدفين في مباراة الإياب المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، حيث أن الفوز سيضمن للميرنجي خوض المباراة النهائية.

قبل اللقاء

يترقب جماهير الكرة الأوروبية مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم الأربعاء الموافق 25 أبريل 2018، لحساب مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي واحدة من أهم مباريات اليوم التي يستضيفها استاد أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.

يدخل ريال مدريد المباراة وهو منتشٍ بالفوز على البيانكونيري برباعية نظيفة مقابل ثلاثة أهداف، وكان يوفنتوس قدم مباراة قوية أمام ريال مدريد حتى الثواني الأخيرة من عمر اللقاء، إلا أن الميرنجي أحرز هدف الفوز في أخر دقيقة من عمر اللقاء بواسطة ركلة جزاء نفذها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

رفقاء كريستيانو رونالدو بأوقات جيدة على صعيد دوري الأبطال فقط، فقد أوقعت قرعة دور المجموعات ريال مدريد بالمجموعة الثامنة غلى جانب السبيرز وبوروسيا دورتموند وأبويل، وتمكن من التأهل للدور التالي كوصيف بعد أن حصد ثلاثة عشرة نقطة، وبالدور التالي قابل ريال مدريد فريق باريس سان جيرمان وفاز عليه بمجموع أهداف خمسة مقابل إثنين، بعد تحقيق الانتصار في لقاء الذهاب بثلاثية وإياباً بهدفين مقابل هدف وحيد.

وفي الجانب المقابل، لعب البايرن بعد تأهله كوصيف بالمجموعة الثانية بجانب الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان وأندرلخت وسيلتك، وتمكن بايرن من الوصول إلى ثمن النهائي بعد أن حصد 15 نقطة، وتأهل برفقة باريس سان جيرمان المتصدر بنفس عدد النقاط وبفارق الأهداف لدور الستة عشر.

كان أول مباريات بايرن ميونخ أمام بشكتاش انتهت خسارة كبيرة 5-0 ذهاباً، واكتفى بالفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد، وفي مباراة العودة تأهل للدور الـ8 من بوابة فريق إشبيلية، وفاز عليه بهدفين نظيفين مقابل هدف وحيد مجموع مبارتي الذهاب والإياب، ويسعى البايرن إلى خوض مباراة قوية اليوم وتحقيق الفوز لتسهيل مهمة الإياب والعبور إلى المباراة النهائية.

كالعادة سيسعى ريال مدريد إلى إنهاء مباراة الذهاب بالفوز ليسهل مهمة الإياب، إلا أن الفريق البافاري ليس خصماً يستهان به، وخصوصاً أنه يسعى للثأر من الملكي الذي حرمه من مواصلة مواره نحم لقب الموسم المنصرم، بعد أن تأهل الريال على بايرن ميونخ للدور ربع النهائي وبنتيجة 6 أهداف مقابل 3 لصالح الميرنجي.

لن تشهد قائمة ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ غيابات سوى اللاعب ناتشو بسبب الإصابة، بينما عاد جميع المصابين الآخرين ليواصلوا مشوارهم في البطولات سواء على المستوى المحلي أن دوري الأبطال، ولا يوجب أي غيابات بسبب الإيقافات في صفوف ريال مدريد.

تشكيل ريال مدريد | 4-3-3
نافاس
مارسيلو – راموس – رافائيل فاران – كارفاخال
توني كروس – إيسكو – كاسيميرو – لوكا مودريتش
كريستيانو رونالدو – كريم بنزيما

سيكون موعد المباراة الأربعاء الموافق أبريل 2018 ميلادياً، الموافق 8 شعبان 1439 هجرياً، في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، والساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ مباشر على قناة beIN SPORT HD 1 الناقل الرسمي لمباريات دوري الأبطال للموسم 2017-2018، وأسندت مهمة التعليق على الأحداث للمعلين رؤوف خليف وحفيظ دراجي.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى